بالتردد| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

الجمعة، 22 مارس 2024 12:54 م

مباراة تونس وكرواتيا

مباراة تونس وكرواتيا

يقدم موقع «مباشر 360» القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر الذي يلعب خلال فترة التوقف الحالية، في إطار المواجهات الودية الخاصة بالمنتخبات. وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بطولة كأس عاصمة التي يشارك فيها منتخبات؛ مصر «المستضيف»، وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا. ويشهد اليوم الجمعة الموافق 22 من مارس 2024 انطلاقة بطولة كأس عاصمة مصر؛ حيث يتقابل المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع نظيره نيوزيلندا، في لقاء الدور نصف النهائي. ويواجه منتخب تونس الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه كرواتيا، غدًا السبت الموافق 23 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر الودية. ويقوم ستاد مصر بالعاصمة الإدارية بمسئولية استضافة مباراة تونس أمام كرواتيا، في كأس عاصمة مصر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا

وستعمل قناة «أون تايم سبورت 2» المفتوحة على نقل مباراة تونس وكرواتيا في الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس عاصمة مصر المقامة حاليًا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تردد قناة أون تايم سبورت 2

ويمكن لعشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم متابعة مباراة تونس وكرواتيا في الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال قناة أون تايم سبورت 2 عبر التردد الآتي: تردد القناة: 12303 معامل الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search