موعد مباراة تونس وكرواتيا 23 مارس 2024 والقنوات الناقلة في كأس عاصمة مصر

الجمعة، 22 مارس 2024 08:59 ص

منتخب تونس

منتخب تونس

يقدم موقع «مباشر 360» موعد مباراة تونس وكرواتيا الودية 23 مارس 2024، والقنوات الناقلة لها؛ حيث يتقابل الفريقان في لقاء ودي ببطولة كأس عاصمة مصر الودية ليبحث كل منتخب عن تحقيق الفوز من أجل التأهل لنهائي البطولة. وتقام خلال فترة التوقف الدولي بطولة كأس عاصمة مصر في العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث يشارك في هذه البطولة كل من؛ تونس وكرواتيا ونيوزيلندا ومصر. ويسعى منتخب تونس لتحقيق نتيجة الفوز على حساب كرواتيا؛ وذلك من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من سوء نتائج نسور قرطاج مؤخرًا، خاصة بعد الخروج من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية. أما منتخب كرواتيا فيريد أن يجرب عددًا من لاعبيه الجدد في المنتخب؛ حتى يكون جاهزًا للمواجهات الأوروبية الكبرى في الفترة المقبلة.

موعد مباراة تونس وكرواتيا

ومن المقرر أن يواجه منتخب تونس الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه كرواتيا، غدًا السبت الموافق 23 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر. ويقوم ستاد مصر بالعاصمة الإدارية بمسئولية استضافة مباراة تونس أمام كرواتيا، في كأس عاصمة مصر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا

وتقوم قناة «أون تايم سبورت 2» بمسئولية نقل مباراة تونس وكرواتيا في الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورت 2 الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس عاصمة مصر المقامة حاليًا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search