تعرف علي موعد مباراة منتخب قطر والكويت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الخميس، 21 مارس 2024 10:29 ص

أكرم عفيف

أكرم عفيف

يلتقي المنتخب القطري بنظيره المنتخب الكويتي اليوم الخميس 21 مارس، وذلك ضمن تصفيات كأس العالم 2026 علي ملعب جاسم بن حمد.

موعد مباراة قطر والكويت

يطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة التاسعة الأ ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة ألا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر ألا ربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت:

تذاع مباريات المنتخب القطري والمنتخب الكويتي في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية، وتذاع مباراة قطر والمويت علي شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، ويعلق علي احداث المباراة المعلق المصري أحمد الطيب. يدخل المنتخب القطري المباراة وعينه علي الفوز وتحقيق نقاط المباراة من أجل مواصلة نتائجه الجيدة في المجموعة، حيث تمكن العنابي من الفوز علي كل من الهند وأفغانستان، وتسعي لتحقيق الفوز علي الكويت من أجل مواصلة تصدره للمجموعة والأقتراب خطوة نحو الصعود لكأس العالم نقاط في ثلاث مباريات.

ترتيب المنتخب الكويتي في المجموعة:

في المقابل يحتل المنتخب الكويتي المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف المنتخب القطري برصيد 3 نقاط، حيث تمكن من الفوز علي منتخب أفغانستان بأربعة أهداف دون مقابل، وخسر مبارته الأولي أمام منتخب الهند بهدف لا شيء.

تشكيل قطر المتوقع

في حراسة المرمي: مشعل فرج. في خط الدفاع: طارق سلمان/ لوكاس مينديز/ المهدي. في خط الوسط: جاسم عبد السلام /أحمد فتحي/ محمد البياتي/ حسن العدروسيي/ أسماعيل محمد. في الهجوم: أكرم عفيفي/المعز علي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search