موعد عودة كورتوا لمباريات ريال مدريد بعد تجدد إصابته

الأربعاء، 20 مارس 2024 05:48 م

تيبو كورتوا حارس منتخب بلجيكا

تيبو كورتوا حارس منتخب بلجيكا

يُقدم موقع «مباشر 360» موعد عودة كورتوا لمباريات ريال مدريد بعد أن تجددت إصابته في غضروف ركبته اليمنى، خلال مشاركته في تدريبات الفريق الملكي في الفترة الأخيرة. وأصيب النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بقطع في غضروف الركبة بعدما تعافى من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي. وتأكد غياب تيبو كورتوا عن مباريات ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري 2023- 2024، بعد إصابته القوية في غضروف الركبة.

تعليق كورتوا بعد إصابته 

وكان كورتوا أعرب عن حزنه بعد الإصابة التي تعرض لها في غضروف الركبة؛ حيث قال: «حزين بسبب هذه الإصابة، لكنني أدرك أنها مجرد انتكاسة صغيرة وسأعود أقوى في أقرب وقت». وتابع الحارس البلجيكي: «أتمنى دعمكم حتى أعود أفضل مما كنت».

موعد عودة كورتوا لمباريات ريال مدريد

وتشير العديد من التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن كورتوا سيعود إلى تدريبات ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة. وتؤكد التقارير أن كورتوا سيكون متاحًا للمشاركة رفقة فريقه ريال مدريد خلال الموسم التحضيري، المقرر أن يبدأ في شهر يوليو المقبل. وخضع تيبو كورتوا، مساء اليوم الأربعاء، لعملية جراحية ناجحة على مستوى غضروف ركبته اليمنى، ليبدأ بعد ذلك مرحلة التأهيل من الإصابة. وتشهد الفترة المقبلة خضوع تيبو كورتوا للبرنامج التأهيلي للسير على خطى التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا أثناء تدريبات ريال مدريد. وسيكون كورتوا متاحًا لمباريات ريال مدريد في الموسم الجديد 2024- 2025؛ حيث إنه سيشارك بشكل طبيعي في مباريات الفريق بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الخاصة بالموسم المقبل. ولن يتمكن كورتوا من المشاركة مع منتخب بلاده بلجيكا في مباريات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقرر لها أن تقام في شهر يونيو المقبل بدولة ألمانيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search