أخبار بروسيا دورتموند اليوم.. 3 أندية إنجليزية تتنافس لضم مهاجم «أسود الفيستيفاليا»

الثلاثاء، 19 مارس 2024 03:36 م

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

أخبار بروسيا دروتموند اليوم أصبحت تثير اهتمام عشاق الكرة الألمانية ومحبي فريق «أسود الفيستيفال» الأول لكرة القدم، في كل مكان حول العالم، وذلك في ظل وجود العديد من الأحداث المهمة بشأن النادي الألماني خلال الفترة الأخيرة. وشهدت الساعات الأخيرة وجود العديد من الأحداث المهمة داخل نادي بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بشأن صفقات الفريق الجديدة التي يعمل على حسمها قبل الميركاتو الصيفي المقبل وبيع لاعبي الفريق وإصابات اللاعبين خلال الفترة الحالية.

أخبار بروسيا دورتموند اليوم

وهناك العديد من الأندية الإنجليزية التي تتصارع من أجل التعاقد مع النجم الهولندي دونيل مالين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وتألق دونيل مالين مع بروسيا دورتموند خلال الموسم الحالي 2023- 2024 بشكل لافت للنظر لتتنافس عليه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى. ووفقًا لما أفادت به صحيفة «مترو» البريطانية، فإن أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد يرغبون في التعاقد مع دونيل مالين خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. وذكرت الصحيفة أن دونيل مالين يرغب في الرحيل عن صفوف بروسيا دورتموند خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وخوض تحدٍ جديد خارج الدوري الألماني. ومن المنتظر أن تتقدم أندية ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد بعروض من أجل التعاقد مع دونيل مالين خلال الفترة المقبلة، ليبدأ الصراع بشكل فعلي قبل الميركاتو الصيفي.

أرقام دونيل مالين مع بروسيا دورتموند

وخاض دونيل مالين، خلال مسيرته مع بروسيا دورتموند، 106 مباريات؛ سجل 32 هدفًا، وقدم 19 تمريرة حاسمة، وتلقى 9 إنذارات، ولم يحصل على أي بطاقات حمراء. وخلال الموسم الحالي، شارك دونيل مالين مع بروسيا دورتموند، في 33 مباراة؛ سجل 13 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتلقى 5 إنذارات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search