أخبار بايرن ميونخ اليوم.. عرض أخير لمنع رحيل ديفيز إلى ريال مدريد

الثلاثاء، 19 مارس 2024 03:10 م

ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ

ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ

أخبار بايرن ميونخ اليوم أصبحت تثير اهتمام عشاق الكرة الألمانية ومحبي فريق «البافاري» الأول لكرة القدم، في كل مكان حول العالم، وذلك في ظل وجود العديد من الأحداث المهمة بشأن النادي الألماني خلال الفترة الأخيرة. وشهدت الأيام الأخيرة عددًا من الأخبار المهمة والقوية داخل نادي بايرن ميونخ الألماني من حيث إصابات اللاعبين والأمور المتعلقة بصفقات الفريق «البافاري» وتجديد عقود اللاعبين.

أخبار بايرن ميونخ اليوم

وقدم مسئولو نادي بايرن ميونخ الألماني عرضًا جديدًا وأخيرًا إلى النجم الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تجديد عقد مع الفريق. ويرتبط ألفونسو ديفيز بعقد مع بايرن ميونخ حتى نهاية موسم 2025- 2026، ليحق له بعد ذلك التوقيع لأي نادٍ يريد. ويمتلك ألفونسو ديفيز أكثر من عرض أوروبي قوي، أبرزهم عرض ريال مدريد الإسباني الذي يسعى بكل قوة للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ووفقًا لما أفادت به صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ قدم عرضه الأخير إلى ألفونسو ديفيز لتجديد عقده حتى نهاية موسم 2028- 2029. وذكرت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سيقوم برفع راتب ألفونسو ديفيز إلى 14 مليون يورو سنويًا. وأوضحت الصحيفة أن مسئولي بايرن ميونخ أبلغوا ألفونسو ديفيز ووكلاءه أن هذا العرض هو الأخير وأنه لن يكون هناك أي عروض أخرى. وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال رفض ألفونسو ديفيز هذا العرض، فإن نادي بايرن ميونخ لن يقدم أي عروض أخرى، وسينتظر العروض المقدمة للاعب من أجل رحيله.

بايرن ميونخ يهزم دارمشتات

وكان فريق بايرن ميونخ هزم دارمشتات بنتيجة (5-2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الألماني «البوندسليجا» للموسم الحالي 2023- 2024. وقام ملعب «Merck-Stadion am Böllenfalltor» بمسئولية استضافة مباراة بايرن ميونخ الأخيرة أمام دارمشتات في الدوري الألماني.
search