أخبار إنتر ميلان اليوم.. استبعاد نجم الفريق من منتخب إيطاليا وتجديد عقد لاوتارو

الإثنين، 18 مارس 2024 08:07 م

إنتر ميلان

إنتر ميلان

أخبار إنتر ميلان اليوم هي ما يبحث عنه عشاق ومحبي الكرة الإيطالية في كل مكان حول العالم؛ حيث إن اليوم الاثنين شهد العديد من الأحداث المثيرة الخاصة بالنادي الإيطالي ولاعبيه ومديره الفني. ولم ينجح فريق إنتر ميلان في تحقيق نتيجة الفوز على حساب نابولي في آخر مباراة له بالدوري الإيطالي؛ حيث اكتفى بالتعادل في لقاء الجولة الـ29 من «الكالتشيو». ويقع فريق إنتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 76 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه، إيه سي ميلان.

أخبار إنتر ميلان اليوم

ويعمل نادي إنتر ميلان، خلال الفترة الحالية، على تجديد عقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإيطالي، لضمان بقاء اللاعب لأطول فترة ممكنة.

تجديد عقد لاوتارو مارتينيز

ووفقًا لما أفاد به الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي إنتر ميلان واثق من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز قبل نهاية الموسم الحالي. وذكر رومانو أن لاوتارو مارتينيز يريد الحصول على راتب سنوي 10 ملايين يورو، فيما قدم النادي الإيطالي عرضًا للاعب بحصوله على راتب سنوي 8 ملايين يورو في الموسم.

استبعاد لاعب إنتر ميلان من قائمة إيطاليا

كما قرر سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، استبعاد فرانشيسكو أتشيربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتر، بسبب عنصريته ضد خيسوس لاعب نابولي. وحسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، فإن أتشيربي تم استبعاده من قائمة منتخب إيطاليا في معسكر مارس، بسبب إطلاقه عبارات عنصرية ضد خيسوس لاعب نابولي أثناء مباراة الفريقين في الدوري الإيطالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search