ريال مدريد و خيتافي ماذا قال أنشيلوتي عن مواجهة اليوم

السبت، 13 مايو 2023 07:37 ص

||كارلو أنشيلوتي

||كارلو أنشيلوتي

تحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد عن عديد الأمور التي تخص مباراة الليلة من أمام نادي خيتافي و مباراة يوم الثلاثاء من أمام نادي مانشستر سيتي في إياب دور نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

مؤتمر أنشيلوتي الصحفي للحديث عن الأمور الفنية

[caption id="attachment_9281" align="alignnone" width="1021"]الدوري الاسباني كارلو أنشيلوتي[/caption] و أوضح كارلو أنشيلوتي : لم يعد لدينا مباراة الثلاثاء في أذهاننا. الحديث عن تلك المباراة اليوم يعني تغيير التركيز على ما نريد القيام به في مباراة خيتافي. و عن ما كان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي و الاسباني بيب جوارديولا افضل ثنائي علي الساحة العالمية علق قائلًا ‏أنشيلوتي : أنا وجوارديولا لسنا أفضل المدربين. هناك العديد من الآخرين.

‏روديغر أم ميليتاو يوم الأربعاء؟

أنشيلوتي : أعتقد أنه كلما زادت شكوكي كان ذلك أفضل. هذه علامة جيدة. ستكون لدي شكوك حتى اللحظة الأخيرة يوم الأربعاء ، كما أوضح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن اليوم يعود ميندي وسيبايوس إلي الفريق و أيضاً متحمسون ومتحمسون للفوز في مباراة خيتافي. و عن ما كان سوف يشارك الثنائي كورتوا وفينيسيوس في مباراة خيتافي. ‏أنشيلوتي : لا أعرف ما إذا كان سيكون أساسي لكنه سيلعب. سيكون فريق الغد تنافسياً للغاية. من الطبيعي ألا يرغب اللاعبون في المخاطرة لكن مباراة الغد تتطلب منا الكثير لأن الفريق المنافس يلعب بشكل دائم. كما أوضح أنشيلوتي : سنحاول الفوز غداً مع أفضل فريق ممكن. أريد الحفاظ على اللاعبين المتعبين. أولئك الذين هم بصحة جيدة سيكونون متاحين. و علق المدير الفني للنادي الملكي علي مستوي رودريغو ‏أنشيلوتي : رودريغو لعب جميع المباريات المهمة تقريباً لأنه أستحق ذلك. لقد تطور. يتعامل الفريق بشكل جيد للغاية مع وجود ثلاثة مهاجمين حقيقيين في المقدمة. لقد سارت الأمور على ما يرام. و أثني المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي حراسة المرمى داخل الفريق أوضح ‏أنشيلوتي : كورتوا لديه جودة هائلة كحارس مرمى. من حسن الحظ أن يكون لديك هذه الجودة. الحظ الآخر هو أن يكون لديك مدرب حراس مرمى جيدين مثل لويس لوبيز. العمل الذي يقوم به للفريق يكاد يكون يومياً. حارس المرمى مهم لكنني أفضل دائماً حارس المرمى الذي يستخدم يديه بشكل أفضل من قدميه. كورتوا يفعل كل شيء بشكل جيد للغاية. و عندما تم سؤال المدرب الإيطالي عن تجديد كل من عقد أسينسيو وسيبايوس، أنشيلوتي : تجديد أسينسيو وسيبايوس هو شيء سيُعرف قريباً. ‏و اختتم كارلو أنشيلوتي المؤتمر الصحفي بسؤال هل فينيسيوس اللاعب الأكثر قيمة في العالم؟ أنشيلوتي : في هذه اللحظة فينيسيوس إذا لم يكن الأفضل فهو موجود. إنه يساهم كثيراً وهو حاسم للغاية في التمريرات الحاسمة والأهداف ونأمل أن يتمكن من الاستمرار. و يتواجد ريال مدريد قبل مباراة الليلة في المركز الثالث و يمتلك المرينجي حتي الآن 68 نقطة قد جمعهم بعد مرور 33 نقطة

موعد مباراة ريال مدريد و خيتافي

سوف يستضيف ريال مدريد اليوم نادي خيتافي علي ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الرابعة و الثلاثين في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search