موقف لامين يامال من الانضمام لـ منتخب إسبانيا في معسكر مارس

الأربعاء، 13 مارس 2024 02:50 م

لامين يامال

لامين يامال

حسم لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، موقفه النهائي من ضم لامين يامال، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من ضمه لقائمة المنتخب في معسكر مارس المقبل. ويخوض منتخب إسبانيا مباراتين وديتين في مارس الجاري خلال فترة التوقف الدولي المقبلة أمام كولومبيا والبرازيل، وذلك في إطار التي ستقام خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

موقف لامين يامال من الانضمام لمنتخب إسبانيا

ووفقًا لما أفادت به تقارير صحفية إسبانية، فإن دي لافوينتي استقر على ضم لامين يامال لقائمة منتخب إسبانيا في معسكر مارس المقبل. ومن المنتظر أن يعلن دي لافوينتي قائمة منتخب إسبانيا خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادًا لمعسكر مارس المقبل. وستشهد قائمة منتخب إسبانيا وجود لامين يامال في معسكر مارس المقبل، بجانب ضم عدد من الوجوه الجديدة لقائمة المنتخب، وعلى رأسهم لاعب برشلونة، باو كوبارسي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا

ومن المقرر أن يواجه منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه كولومبيا، يوم الجمعة الموافق 22 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات المنتخب الودية خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

موعد مباراة إسبانيا والبرازيل

كما يواجه منتخب إسبانيا نظيره ومنافسه البرازيل، يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات المنتخب الودية خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search