أرسنال يحسم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي

الأربعاء، 13 مارس 2024 02:02 م

أرسنال

أرسنال

نجح نادي أرسنال الإنجليزي في حسم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي المقبل، ليدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بناءً على طلب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق «الجانرز». ويعمل نادي أرسنال الإنجليزي على تدعيم مختلف صفوفه بصفقات قوية من أجل تعزيز الفريق بما يمكنه من المنافسة على جميع البطولات في الموسم القادم. ويدرك ميكيل أرتيتا صعوبة المنافسة على بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، في المواسم المقبلة، ولذا فإنه طلب تدعيم الفريق بصفقات قوية.

صفقة أرسنال الجديدة

ووفقًا لما أفاد به الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي أرسنال استقر على تفعيل بند الشراء في عقد ديفيد رايا، حارس فريق برينتفورد الأول لكرة القدم والمعار لصفوف الجانرز. وأكد رومانو أن نادي أرسنال أبلغ مسئولي برينتفورد بدفع 28 مليون يورو قيمة شراء ديفيد رايا الموجودة في بند شراء اللاعب مع نهاية الموسم الحالي، ليتعاقد النادي بشكل نهائي من اللاعب. وتعاقد أرسنال مع ديفيد رايا في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع بند يحق لـ الجانرز بشراء اللاعب مقابل 28 مليون يورو. وبالتالي فمن المقرر أن يتم تفعيل بند شراء ديفيد رايا من برينتفورد، ليصبح الحارس بشكل رسمي ونهائي في صفوف أرسنال خلال المواسم المقبلة. ويمتلك نادي أرسنال اتفاقًا مع ديفيد رايا بشأن الشروط الشخصية الخاصة بعقد اللاعب من حيث راتبه وعدد سنوات التعاقد. وبذلك سيصبح ديفيد رايا أولى صفقات أرسنال في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

أرسنال يهزم بورتو

وكان أرسنال هزم بورتو بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء الموافق 12 من مارس 2024، في إطار مواجهات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وقام ملعب الإمارات بمسئولية استضافة مباراة أرسنال الأخيرة أمام بورتو في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أرسنال القادمة

ومن المقرر أن يواجه فريق أرسنال الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه مانشستر سيتي يوم الأحد الموافق 31 مارس 2024، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024. ويقوم ملعب الاتحاد بمسئولية استضافة مباراة أرسنال القادمة ضد مانشستر سيتي في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search