الدوري الإسباني موعد مباراة مايوركا و قادش اليوم الجمعة 12 مايو 2023

الجمعة، 12 مايو 2023 06:44 ص

٢٠٢٣٠٥١٢_٠٩٤٠٥٤

٢٠٢٣٠٥١٢_٠٩٤٠٥٤

تعود اليوم منافسات الدوري الإسباني الممتاز من جديد و تبدأ أولي مباريات الجولة الرابعة و الثلاثين بمباراة نادي مايوركا الذي سوف يستضيف نادي قادش.

موعد مباراة مايوركا و قادش اليوم

[caption id="attachment_9102" align="alignnone" width="715"]الدوري الأسباني موعد مباراة ريال مايوركا و قادش[/caption] اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً توقيت القاهرة و مكة المكرمة سوف يستضيف نادي ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني نادي قادش علي ستاد إيبيروستار معقل نادي مايوركا.

ترتيب الفريقان داخل بطولة الدوري الإسباني 

قبل مباراة الليلة يتواجد نادي ريال مايوركا في المركز الثاني عشر و يمتلك حتي الآن 41 نقطة قد جمعهم من خلال 33 مباراة ، يسعي اليوم فريق ريال مايوركا للعودة إلي طريق الانتصارات من جديد ، حيث لم ينتصر الفريق في أخر ثلاث جوالات و كان أخر إنتصار للفريق يعود للجولة ثلاثين و أستطاع في تلك الجولة التغلب علي نادي خيتافي بنتيجة 3/1 . بينما يتواجد نادي قادش هو الآخر في المركز الخامس عشر و يمتلك الفريق حتي الآن 35 نقطة قد جمعهم من خلال 33 مباراة ، نادي الجريح في الجولة الماضية حيث قد خسر من أمام نادي أتليتكو مدريد بخماسية مقابل هدف وحيد . يسعي اليوم للعودة إلي طريق الانتصارات هو الآخر من جديد لتعزيز مركزه في ترتيب الدوري و الإبتعاد عن شبح الهبوط .

القنوات الناقلة لمباراة اليوم :

تعرض مباريات الدوري الإسباني عبر باقة قنوات Bein Sports و سوف تعرض مباراة اليوم عبر قناة Bein Sports HD1.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search