بعد تمثيله منتخب المغرب| ماذا قدم إبراهيم دياز مع ريال مدريد؟

الإثنين، 11 مارس 2024 02:47 م

إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد

إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد

أثار إبراهيم دياز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اختار اللاعب تمثيل منتخب المغرب بدلًا من إسبانيا. ويعد إبراهيما دياز أحد أبرز العناصر المميزة في صفوف ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة؛ حيث إنه تمكن من تحقيق العديد من الأرقام الإيجابية على مستوى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. وأكدت العديد من التقارير الصحفية من قبل صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن إبراهيما دياز اختار تمثيل منتخب المغرب بدلًا من المنتخب الإسباني.

إبراهيم دياز في منتخب المغرب

وبالتالي فمن المنتظر أن يتم استدعاء إبراهيما دياز لقائمة منتخب المغرب خلال معسكر مارس المقبل، المقرر إقامته في فترة التوقف الدولي القادمة. وجاءت موافقة إبراهيما دياز على تمثيل منتخب المغرب بعدما عقد أكثر من جلسة مع مسئولي منتخب المغرب ومع وليد الركراكي، المدير الفني لـ أسود الأطلس. وذكرت التقارير الصحفية أن موافقة إبراهيما دياز على تمثيل منتخب المغرب جاء بسبب عدم وجود ضمانات من قبل مسئولي منتخب إسبانيا بضمه للقائمة بصفة مستمرة. وعلق لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على اختيار إبراهيما دياز تمثيل منتخب المغرب؛ حيث قال خلال تصريحات صحفية: «هو حر يفعل ما يريد».

أرقام إبراهيم دياز مع ريال مدريد

وخاض لويس دياز مع ريال مدريد، خلال الموسم الحالي 2023- 2024، 53 مباراة، بمعدل (2033 دقيقة)؛ أحرز 10 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وتلقى 3 إنذارات. وعلى مدار مسيرته الكروية، خاض لويس دياز، صاحب الـ24 عامًا، 253 مباراة؛ سجل 50 هدفًا، وقدم 36 تمريرة حاسمة، وتلقى 15 إنذارًا. وسبق لـ لويس دياز أن لعب في أندية مانشستر سيتي وميلان قبل أن يعود إلى ناديه ريال مدريد مع بداية الموسم الحالي. وتبلغ القيمة السوقية لـ إبراهيما دياز 20 مليون يورو، وذلك وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، المتخصص في إحصائيات اللاعبين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search