بشرى ساره.. وظائف في الخطوط الجوية السعودية بمميزات هائلة لحملة الثانوية فأعلى

الإثنين، 11 مارس 2024 12:44 م

الطيران السعودي||طيران سعودي

الطيران السعودي||طيران سعودي

وظائف الخطوط الجوية السعودية.. يهتم العديد من الشباب بإعلانات الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات المختلفة، ويبحثون عن وظائف قيمة تزيد من منازلهم وترقيتهم، لذلك يسعي موقعنا “مباشر 360” الي تقديم كافة الخدمات اللازمة حول الوظائف الشاغرة في المملكة، للخريجين وحملة الثانوية، حيث اعلنت الخطوط الجوية السعودية عن وظائف في مختلف التخصصات. أعلنت الخطوط الجوية السعودية، عن فتح باب التقديم للسعوديين والسعوديات، للانضمام إلى طاقم الخدمة الجوية في الخطوط السعودية لحملة الثانوية العامة فأعلى على النحو التالي.

الشروط المطلوبة لوظائف الخطوط الجوية السعودية

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. 2- أن لا يقل المؤهل عن الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن (جيد). 3- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. 4- أن لا يقل العمر عن 20 سنة ولا يزيد عن 30 سنة (حسب التقويم الميلادي). 5- أن يتناسب الوزن مع الطول (حسب معايير الخطوط السعودية). 6- اجتياز اختبارات ومراحل القبول المقررة.

المسؤوليات والمهام

[caption id="attachment_83762" align="alignleft" width="300"]عروض الطيران السعودي بمناسبة يوم التأسيس 1445 الطيران السعودي[/caption] 1- المسؤولية عن السلامة والخدمة بمستوى عالي في جميع أنحاء المقصورة. 2- ضمان التسليم المستمر للمنتجات على متن الطائرة. 3- اتخاذ المبادرة لمعالجة القضايا الصعبة. 4- المساهمة في إيصال تجربة عملاء مميزة.

مستوى اللغة الإنجليزية المطلوب لوظائف الخطوط الجوية

1- اختبار (STEP) من قياس بدرجة لا تقل عن 72. 2- يجب أن لا يتجاوز تاريخ إصدار الاختبار ثلاث سنوات من تاريخ تقديم طلب التوظيف. 3- لن يتم قبول اختبارات اللغة الإنجليزية الأخرى. 4- الاختبار إلزامي لجميع المرشحين بما في ذلك الخريجين من خارج المملكة. 5- إذا لم يكن المتقدم قد أجرى اختبار STEP فيمكن تعبئة الطلب ثم تحديث الدرجة لاحقاً في طلب التوظيف قبل انتهاء صلاحية الوظيفة.

الوثائق المطلوبة لوظائف الخطوط الجوية السعودية

1- سيرة ذاتية محدثة. 2- بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول لمدة 6 شهور على الأقل. 3- جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 شهور على الأقل. 4- الشهادة الدراسية مع سجل الدرجات (الثانوية كحد أدنى) مع شهادة معادلة إذا كانت من الخارج. 5- نتيجة اختبار (STEP) من قياس بدرجة لا تقل عن 72.

مزايا وظائف الخطوط الجوية السعودية

1- راتب شهري تنافسي. 2- بدل نقل. 3- بدل سكن 3 رواتب أساسية سنويًا. 4- تأمين طبي للموظفين ومن يعولون (وفقاً لسياسة الشركة). 5- بدل إنتاجية وسفر (وفقًا لسياسة الشركة). 6- قسيمة سفر وتذاكر مخفضة للموظف والمعالين المستحقين (وفقًا لسياسة الشركة). 7- عروض وتخفيضات للموظفين.

طريقة التقديم لوظائف الخطوط الجوية السعودية

التقديم متاح حاليًا من خلال الروابط التالية: 1- التقديم للرجال: من هنا 2- التقديم للنساء: من هنا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search