الاتحاد ضد الهلال: موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة 12 مارس 2024

الإثنين، 11 مارس 2024 08:22 ص

الاتحاد ضد الهلال ||الاتحاد والهلال

الاتحاد ضد الهلال ||الاتحاد والهلال

يستضيف الاتحاد السعودي نظيره الهلال في مباراة حاسمة تحدد المتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024. اللقاء يأتي بعد أن خسر الاتحاد في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب المملكة أرينا في الرياض، هل يستطيع العميد قلب الطاولة على الزعيم والثأر منه أمام جماهيره في ملعب الجوهرة المشعة؟ أم يحافظ الهلال على تفوقه ويحجز مقعده في المربع الذهبي؟

الاتحاد ضد الهلال: موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_90543" align="alignnone" width="670"]الاتحاد ضد الهلال: موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة 12 مارس 2024 الاتحاد والهلال[/caption] في هذا المقال، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والمعلومات الأخرى المهمة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، هو يوم الثلاثاء القادم 12 مارس 2024، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية القمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. يمكنك مشاهدة المباراة من داخل السعودية على قناة SSC 1 HD، أما من خارج المملكة، ستكون القنوات الناقلة للكلاسيكو هي بي إن سبورت آسيا في جميع أنحاء الوطن العربي، باستثناء الإمارات حيث حصلت أبو ظبي الرياضية على الحقوق، وسيذاع اللقاء على أبو ظبي آسيا. كما يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة على تطبيقات شاهد VIP وTOD وSTARZPLAY.

التشكيل الاتحاد والهلال المتوقع

يدخل الاتحاد المباراة بعزيمة عالية ورغبة في تحقيق الفوز والتأهل. لكنه يعاني من غيابات مؤثرة، أبرزها نغولو كانتي الذي تلقى البطاقة الحمراء في الذهاب، وكريم بنزيما الذي لا يزال مصاباً، أما الهلال فيمتلك تشكيلة قوية ومتكاملة، ويعول على تسجيل هدف سريع يزيد من حظوظه في التأهل. وفقاً للتقارير الصحفية، فإن التشكيل المتوقع للفريقين هو كالتالي: تشكيلة الاتحاد عبد الله المعيوف. سعد الموسي - لويز فيليبي - مد الله العليان - فواز الصقور. سلطان الفرحان - فابينهو - فيصل الغامدي. رومارينهو - عبد الرزاق حمدالله- صالح العمري. تشكيلة الهلال محمد العويس ياسر الشهراني - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد سلمان الفرج - روبين نيفيس - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش سالم الدوسري - ألكساندر ميتروفيتش - مالكوم

ترتيب الفريقين في دوري روشن

وفي الموسم الحالي، يتصدر الهلال ترتيب دوري روشن برصيد 65 نقطة، بعد أن فاز في 12 مباريات وتعادل في 2، ولم يخسر أي مباراة، وسجل 70 هدفاً واستقبل 12 هدف. أما الاتحاد، فيحتل المركز الرابع في برصيد 40 نقطة، بعد أن فاز في 12 مباراة وتعادل في 4، وخسر في 7 مباريات، وسجل 44 هدف واستقبل 31 هدف.

قمة ربع نهائي

مباراة الاتحاد ضد الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا تعد من أهم وأمتع المباريات في القارة الصفراء. فالفريقان يسعيان لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل، ومن المقرر أن يتلقى الفائز من مباراة الاتحاد والهلال، بالفائز من مباراة النصر والعين الإماراتي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search