بسبب برشلونة وريال مدريد| بايرن ميونخ مهدد بفقدان 4 نجوم في الميركاتو الصيفي

الأحد، 10 مارس 2024 03:18 م

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

أصبح فريق بايرن ميونخ الأول لكرة القدم مهددًا بفقدان عدد من لاعبي الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، مع وجود العديد من العروض الأوروبية الكبرى من جانب الأندية القوية التي تقدم إغراءات مادية للاعبين. ويمتلك فريق بايرن ميونخ عددًا من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، حيث إنهم تألقوا بصورة لافتة للنظر جعلتهم تحت أنظار أندية أوروبا الكبرى.

لاعبون مهددون بمغادرة بايرن ميونخ

ويدرك مسئولو بايرن ميونخ خطورة إغراءات أندية أوروبا الكبرى، وهو الأمر الذي جعلهم يبدأون في العمل على تحصين هؤلاء اللاعبين بعقود جديدة مع رفع رواتبهم بصورة نسبية.

1- ألفونسو ديفيز

ووفقًا لما أفادت به التقارير الصحفية الألمانية، فإن نادي ريال مدريد يقترب من خطف ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما توصل لاتفاق مع اللاعب. وأكدت التقارير أن نادي بايرن ميونخ لن يمانع فكرة بيع ألفونسو ديفيز، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق والانضمام لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل. ويرغب نادي بايرن ميونخ في الحصول على 60 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل ألفونسو ديفيز لـ ريال مدريد.

2- كيميتش

وتؤكد التقارير الصحفية أن نادي برشلونة يريد التعاقد مع كيميتش، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي المقبل. وأوضحت التقارير أن نادي بايرن ميونخ لن يسمح ببيع كيميتش في الميركاتو الصيفي المقبل مهما كانت الإغراءات المادية.

3- جمال موسيالا

ويتنافس ريال مدريد مع باريس سان جيرمان على التعاقد مع موهبة بايرن ميونخ جمال موسيالا، جناح ولاعب خط وسط الفريق، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل. ويجهز نادي بايرن ميونخ عرضًا ماديًا قويًا لتجديد عقد جمال موسيالا للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.

4- ليروي ساني

هناك اهتمام كبير من جانب أندية؛ مانشستر سيتي وليفربول بالتعاقد مع ليروي ساني، جناح فريق بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي المقبل. وعلى الرغم من رفض بايرن ميونخ رحيل ساني، فإن رغبة اللاعب في خوض تحدٍ جديد قد تدفع النادي للموافقة على بيعه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search