جدول مباريات الدوري الإنجليزي 9 مارس 2024 والقنوات الناقلة

الجمعة، 08 مارس 2024 07:59 ص

الدوري الإنجليزي ||الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي ||الدوري الإنجليزي

يستمر الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام الجولة الـ 28 من المسابقة يوم السبت 9 مارس 2024، ستشهد هذه الجولة مواجهات مثيرة ومهمة بين الفرق المتنافسة على مختلف المراكز في جدول الترتيب، سنستعرض في هذا المقال أبرز المباريات ومواعيدها والقنوات الناقلة لها.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي 9 مارس 2024 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_89484" align="alignnone" width="700"]جدول مباريات الدوري الإنجليزي 9 مارس 2024 والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي[/caption]

مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

تنطلق الجولة بمباراة قوية بين مانشستر يونايتد وإيفرتون في ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

مانشستر يونايتد يسعى للحفاظ على آماله في المنافسة على المربع الذهبي، حيث يتواجد في المركز السادس برصيد 44 نقطة، إيفرتون يحتاج إلى الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، تنقل هذه المباراة على قناة بي إن سبورت 1.

بورنموث ضد شيفيلد يونايتد

تتواصل الجولة بمباراة بين بورنموث وشيفيلد يونايتد في ملعب فيتاليتي ستاديوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بورنموث يريد تحقيق الفوز لتحسين موقعه في الجدول، حيث يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، شيفيلد يونايتد يبحث عن معجزة للبقاء في الدرجة الأولى، حيث يتواجد في المركز العشرين والأخير برصيد 13 نقطة، تنقل هذه المباراة على قناة بي إن سبورت.

كريستال بالاس ضد لوتون تاون

تقام أيضاً في نفس التوقيت مباراة بين كريستال بالاس ولوتون تاون في ملعب سيلهرست بارك، كريستال بالاس يأمل في تحقيق الانتصار للابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.

لوتون تاون يسعى للخروج من منطقة الهبوط، حيث يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، تنقل هذه المباراة على قناة بي إن سبورت.

وولفرهامبتون ضد فولهام

تقام في نفس التوقيت أيضاً مباراة بين وولفرهامبتون وفولهام في ملعب مولينيو، وولفرهامبتون يطمح في الفوز للتقدم في الجدول، حيث يتواجد في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

فولهام يحارب من أجل البقاء في الدرجة الأولى، حيث يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، تنقل هذه المباراة على قناة بي إن سبورت 4.

أرسنال ضد برينتفورد

تختتم الجولة بمباراة مثيرة بين أرسنال وبرينتفورد في ملعب الإمارات في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أرسنال يرغب في الفوز للضغط على المتصدر ليفربول، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 61 نقطة، برينتفورد يحتاج إلى الفوز للنجاة من الهبوط، حيث يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت 1.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search