من هو هداف الدوري السعودي قبل بداية الجولة الثالثة عشر 2024؟

الأربعاء، 06 مارس 2024 11:26 ص

كريستيانو وميتروفيتش ||كريستيانو رونالدو

كريستيانو وميتروفيتش ||كريستيانو رونالدو

الدوري السعودي للمحترفين هو أحد أقوى الدوريات في آسيا والعالم العربي، يضم الدوري السعودي نجوما عالميين من مختلف البلدان والقارات، مما يجعل المنافسة على لقب الهداف شرسة ومثيرة.

من هو هداف الدوري السعودي قبل الجولة الثالثة عشر 2024؟

[caption id="attachment_88769" align="alignnone" width="2149"]من هو هداف الدوري السعودي قبل الجولة الثالثة عشر 2024؟ كريستيانو رونالدو[/caption]

في هذا المقال، سنستعرض قائمة أفضل عشرين هدافا في الدوري السعودي قبل بداية الجولة الثالثة عشر 2024، وسنناقش أبرز الأسماء والأرقام في هذه القائمة.

هداف الدوري السعودي

بعد انتهاء الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي 2024، يتصدر قائمة الهدافين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب لنادي النصر، برصيد 22 هدفا.

يليه في المركز الثاني الصربي أليكساندر ميتروفيتش، الذي يلعب لنادي الهلال، برصيد 19 هدفا.

ويحتل المركز الثالث البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يلعب أيضا لنادي النصر، برصيد 16 هدفا.

في المراكز من الرابع إلى الثامن، يتساوى أربعة لاعبين برصيد 15 هدفا لكل منهم، هم: الفرنسي جورج كيفين نكودو، الذي يلعب لنادي ضمك، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يلعب لنادي الاتحاد، والنيجيري أوديون إيجالو، الذي يلعب لنادي الوحدة، والسعودي فراس البريكان، الذي يلعب لنادي الأهلي.

في المراكز من التاسع إلى الثاني عشر، يتساوى خمسة لاعبين برصيد 10 أهداف لكل منهم، هم: الغاني بيرنارد مينساه، الذي يلعب لنادي الطائي، والزامبي فاشيون ساكالا، الذي يلعب لنادي الفيحاء، والسعودي سالم الدوسري، الذي يلعب لنادي الهلال، والبرازيلي مالكوم، الذي يلعب أيضا لنادي الهلال.

في المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر، يتساوى أربعة لاعبين برصيد 9 أهداف لكل منهم، هم: الفرنسي كريم بنزيما، الذي يلعب لنادي الاتحاد، والجزائري رياض محرز، الذي يلعب لنادي الأهلي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي يلعب لنادي الهلال، والسنغالي ساديو ماني، الذي يلعب لنادي النصر.

في المراكز من السابع عشر إلى العشرين، يتساوى أربعة لاعبين برصيد 8 أهداف لكل منهم، هم: التركي مراد باتنا، الذي يلعب لنادي الفتح، والبرازيلي جواو بيدرو، الذي يلعب لنادي التعاون، والمغربي كريم البركاوي، الذي يلعب لنادي الرائد، والفرنسي موسى ديمبيلي، الذي يلعب لنادي الاتفاق.

في المراكز الأخيرة، يتساوى ثلاثة لاعبين برصيد 7 أهداف لكل منهم، هم: الأوروغوياني فابيو مارتينيز، الذي يلعب لنادي الخليج، والسعودي صالح آل عباس، الذي يلعب لنادي الرياض، والبرازيلي توزي، الذي يلعب لنادي الحزم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search