نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين 2 مارس 2024 في الدوري الألماني

السبت، 02 مارس 2024 04:34 م

بروسيا دورتموند ويونيون برلين

بروسيا دورتموند ويونيون برلين

انتهت مباراة بروسيا دورتموند ضد يونيون برلين بخسارة الأخير بنتيجة (2-0)، وهو اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 2 من مارس 2024، في إطار مواجهات الجولة الـ24 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024. وقام ملعب «شتاديون آن دير آلتن فورشتراي» باستضافة مباراة بروسيا دورتموند اليوم أمام يونيون برلين في الدوري الألماني للموسم الجاري.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين

سجل كريم أديمي الهدف الأول لمصلحة بروسيا دورتموند في مرمى يونيون برلين عند الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول والمباراة. وفي الدقيقة 90، سجل إيان ماتسين الهدف الثاني لمصلحة بروسيا دورتموند في مرمى يونيون برلين. وبهذه النتيجة يصبح فريق بروسيا دورتموند في المركز الرابع من ترتيب الدوري الألماني، برصيد 44 نقطة. أما فريق يونيون برلين، فقد أصبح في المركز الـ14 من ترتيب الدوري الألماني، برصيد 25 نقطة.

تشكيل بروسيا دورتموند أمام يونيون برلين

وبدأ فريق بروسيا دورتموند مباراته أمام يونيون برلين في الجولة الـ24 من الدوري الألماني للموسم الحالي كالتالي.. حراسة المرمى: ألكسندر ماير. خط الدفاع: جوليان رايرسون- نيكولاس زوله- نيكو شلوتريك- إيان ماتسين. وسط الملعب: إمره جان- مارسيل سابيترز- جوليان براندت- كريم أديمي. خط الهجوم: فولكروج- جادون سانشو.

تشكيل يونيون برلين أمام بروسيا دورتموند

وعلى الجانب الآخر، فقد بدأ فريق يونيون برلين مباراته أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني للموسم الحالي كالتالي.. حراسة المرمى: فريديريك رونو. خط الدفاع: دييجو لييت- كيفن فوجت- دانسلهو ديوخي. وسط الملعب: جيروم روسيلون- أندرياس شيفر- راني خضيرة- لوكاس توسارت- يوسيب يورانوفيتش. خط الهجوم: هوليرباخ- كيفن فولاند. موعد مباراة بروسيا دورتموند القادمة ومن المقرر أن يواجه فريق بروسيا دورتموند الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه فيردر بريمن، يوم السبت المقبل الموافق 9 من مارس 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ28 من الدوري الألماني للموسم الحالي. ويقوم ملعب «فيسر شتاديون» بمسئولية استضافة مباراة بروسيا دورتموند القادمة أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني للموسم الجاري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search