برشلونة يفقد أحد أساطير النادي

الأربعاء، 10 مايو 2023 10:58 ص

٢٠٢٣٠٥١٠_١٠٤٩١٨

٢٠٢٣٠٥١٠_١٠٤٩١٨

مؤسس تاريخ الأسبان الحديث .. وكاتب إنجازاته .. والشاهد على تتويجه باليورين وكأس الدهب..كان أول الحاضرين فى عز قوته .. وأحد أعمدة الأستقامه عندما مال به الحال.. المتوج بما لم يتوج به غيره والجامع لألقاب وإنجازات ليس سواه حصل عليها مع ناديه..رافق نجوم كتالونيا وكان معهم القمر المضيء..الحاضر والمتألق والمفسد لكل تكتيك الخصوم والمبدع في تحويل اللعب..تركه الجميع فى ساحة المعركه وبقى وحده متحملاً لأذى لسان المحدثين ولأنتقاد الجاهلين .. تحمل وصبر وكان صامداً وقت انهيار الكيان..أعلنوا رحيله من النادي ولكن بقاءه فى القلب محفور هذا هو النجم الإسباني. اليوم أعلن قائد نادي برشلونة و المنتخب الأسباني سيرجيو بوسكيتس عن رحيله رسميًا عن صفوف نادي برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي ، بوسكيتس هو واحد من أفضل لاعبي الوسط في التاريخ و من الأفضل في تاريخ برشلونة ، و أستطاع النجم الأسباني أن يحصد الكثير من البطولات.

بطولات بوسكيتس مع برشلونة:

[caption id="attachment_8752" align="alignnone" width="1280"]الدوري الأسباني بوسكيتس[/caption] أستطاع النجم المخضرم أن يحصد مع النادي الكتالوني 8 ألقاب لا ليجا بينما حصد 7 ألقاب كأس ملك إسبانيا و كذالك أستطاع أن يحصد 7 ألقاب كأس السوبر بينما حصد 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا و مثلهم كأس السوبر الأوروبي و أيضآ أستطاع أن يحصد 3 ألقاب كأس العالم للأندية

أرقام بوسكيتس مع برشلونة :

قد لعب النجم بوسكيتس 719 مباراة و أستطاع ان يسجل 18 هدفًا و قد قدم 45 تمريرة حاسمة النجم الإسباني بوسكيتس لديه 31 لقب مع برشلونة و على بُعد لقب فقط من معادلة النجم إنييستا الذي لديه 32 لقب، بينما الأكثر تتويجًا في تاريخ نادي برشلونة هو الاسطورة ليونيل ميسي (35) لقب ، و اقترب النجم الإسباني من حصد لقب الدوري هذة الموسم و معادلة رقم ليونيل ميسي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search