نصائح ذهبية من كيت ميدلتون للحصول على جسم صحي وجميل

الخميس، 29 فبراير 2024 03:19 م

كيت ميدلتون ||كيت ميدلتون

كيت ميدلتون ||كيت ميدلتون

تعتبر الأميرة كيت ميدلتون من أكثر الشخصيات العامة جاذبية وأناقة في العالم، فهي تظهر دائما بجسم رشيق ومتناسق يلفت الأنظار، فما هي أسرار رشاقتها وكيف تحافظ عليها بعد إنجاب ثلاثة أطفال؟

نصائح ذهبية من كيت ميدلتون للحصول على جسم صحي وجميل

[caption id="attachment_87199" align="alignnone" width="1200"]نصائح ذهبية من كيت ميدلتون للحصول على جسم صحي وجميل كيت ميدلتون[/caption]

حمية دوكان

وفقا لبعض التقارير، تتبع كيت ميدلتون حمية تسمى بدوكان، وهي حمية غنية بالبروتين وقليلة الكربوهيدرات والدهون، والتي تهدف إلى تحفيز حرق الدهون وبناء العضلات، تتكون هذه الحمية من أربع مراحل: الهجوم، البديل، التثبيت، والحفاظ.

في كل مرحلة، يجب على الشخص اتباع قائمة محددة من الأطعمة المسموح بها والممنوعة، والالتزام ببعض القواعد الأساسية، مثل شرب ما لا يقل عن لترين من الماء يوميا، وتناول ملعقة واحدة من الشوفان يوميا، وممارسة الرياضة لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميا، تزعم هذه الحمية أنها تساعد على فقدان الوزن بسرعة وبشكل دائم، دون الشعور بالجوع أو الحرمان.

تمارين اللوح الخشبي

تمارس كيت ميدلتون تمارين اللوح الخشبي بانتظام، وهي تمارين تعمل على تقوية عضلات البطن والظهر والأرداف والأرجل، تتمثل هذه التمارين في الاستلقاء على البطن، ثم الارتكاز على الساعدين وأطراف القدمين، ورفع الجسم بحيث يكون مستقيما ومتوازنا.

يجب على الشخص الحفاظ على هذا الموقف لمدة معينة، ثم العودة إلى الوضع الأصلي. توجد عدة أنواع من تمارين اللوح الخشبي، مثل اللوح الجانبي واللوح القفز بالمظلات، والتي تستهدف مجموعات عضلية مختلفة، تساعد هذه التمارين على تحسين المظهر الخارجي والوضع الصحيح وحرق السعرات الحرارية.

السموذي الأخضر

تحرص كيت ميدلتون على تناول السموذي الأخضر في الصباح الباكر، وهو مشروب صحي ومغذي يتكون من خلط الفواكه والخضار الطازجة مع الماء أو الحليب أو الزبادي، تضيف كيت ميدلتون إلى سموذيها بعض المكونات الفائقة، مثل الكايل والماتشا والسبانخ والخس الروماني والتوت الأزرق والسيلانترو.

تساعد هذه المكونات على تزويد الجسم بالفيتامينات والمعادن والألياف والمضادات الأكسدة، والتي تعزز الصحة العامة والجمال والطاقة.

الرياضات المفضلة

تحب كيت ميدلتون ممارسة الرياضات المختلفة، والتي تساعدها على الحفاظ على لياقتها ومرحها، من بين الرياضات التي تمارسها كيت ميدلتون: السباحة، والتي تعتبر من أفضل الرياضات لتنشيط الدورة الدموية وتقوية العضلات والمفاصل والتخلص من التوتر.

التزلج، والذي يعتبر من الرياضات الممتعة والمثيرة، والتي تحسن التوازن والتنسيق والقدرة الهوائية والتحمل. اليوجا والبيلاتس، واللتان تعتبران من الرياضات الهادئة والمريحة، واللتان تعملان على تنسيق الجسم والعقل والروح، وتحسين المرونة والتركيز والاسترخاء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search