حركة رونالدو تنال من شعبيته في السعودية وتثير الاستياء

الإثنين، 26 فبراير 2024 08:09 ص

كريستيانو رونالدو ||كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو ||كريستيانو رونالدو

في مباراة مثيرة ومثيرة للجدل، حقق النصر فوزاً ثميناً على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، ولكن اللقاء لم يخلُ من الإثارة والجدل، بسبب حركة غير أخلاقية قام بها نجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام جماهير الشباب، في رد فعل على هتافاتهم ضده.

حركة رونالدو تنال من شعبيته في السعودية وتثير الاستياء

[caption id="attachment_86020" align="alignnone" width="1024"]حركة رونالدو تنال من شعبيته في السعودية وتثير الاستياء كريستيانو رونالدو[/caption]

حركة رونالدو تثير الغضب

بعد نهاية المباراة، توجه رونالدو إلى الجماهير الشبابية، وقام بحركة استفزازية بيده، مما أثار غضبهم واستنكارهم، وقال بعض المغردين إن رونالدو كان يريد أن يوجه رسالة للجماهير الشبابية بأنهم لا يستحقون احترامه، وأنهم لا يمكنهم مقارنته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كانوا يرددون اسمه طوال المباراة.

وطالب البعض بمعاقبة رونالدو على تصرفه الغير رياضي، والغير مقبول من قبل نجم عالمي، يحظى بشعبية كبيرة في السعودية. وقال أحد المغردين: "نحب كريستيانو، لكن والله عيب بحقنا لو مرت هالتصرفات مرور الكرام، وضروري يتوقف عند حده".

آل مغني يدعو لمعاقبة رونالدو

علق الناقد الرياضي سعد آل مغني على حركة رونالدو، ودعا لجنة الانضباط إلى معاقبته، وإلا فسيكون هناك احتقان لدى جماهير الهلال والشباب والجماهير السعودية بشكل عام.

وقال آل مغني في تغريدة على تويتر: "إذا لم يتم معاقبة رونالدو؛ وهذا سوف يسبب احتقان لدى جماهير ‏الهلال والشباب والجماهير السعوديه، تخيل أيها الانسان لجنة الانضباط.

قامت الجماهير بشراء تيشيرت النصر ووضعت صورة رونالدو ورقمه ،وفي كل مباراة قادمه تسوي نفس حركة رونالدو ‏والسبب رونالدو لم بتعاقب وش وضعكم وقتها؟؟!!".

وأضاف آل مغني أن حركة رونالدو تكررت خلال الفترة الماضية، ومرت دون عقوبة على النجم البرتغالي، وأشار إلى أن رونالدو قام بحركة مشابهة عقب مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض الترفيهي، حيث وضع شال الهلال في سرواله، ورماه على الأرض، في رد فعل على هتافات الجماهير الهلالية ضده.

لجنة الانضباط تفتح تحقيقاً

من جانبها، بدأت لجنة الانضباط في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها رونالدو أمام جماهير الشباب، وأكدت مصادر أن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

ويواجه رونالدو خطر الإيقاف لمباراة أو أكثر، إذا ثبتت إدانته بالتصرف بشكل غير رياضي، والاستهزاء بالجماهير، ويعتبر هذا الأمر خطيراً على مسيرة النصر في الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر، ويحتاج إلى خدمات نجمه الأول في المباريات المتبقية.

حركة رونالدو [embed]https://twitter.com/football_ll55/status/1761834269226246540?t=elHXxDvkr76J9Q5qhbPdaA&s=19[/embed]

رونالدو يتصدر قائمة الهدافين

على الصعيد الفني، كان رونالدو أحد أبرز اللاعبين في مباراة النصر والشباب، حيث سجل هدف الافتتاح للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 21.

وبهذا الهدف، رفع رونالدو رصيده إلى 22 هدفاً في الدوري السعودي، وتصدر قائمة الهدافين بفارق ثلاثة أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، ويعتبر رونالدو أفضل صفقة في تاريخ النصر، بعد أن انضم إليه في يناير 2023، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search