بعد تعادل أمس موعد مباراة النصر السعودي القادمة ؟

الثلاثاء، 09 مايو 2023 08:06 ص

images-52

images-52

الجولة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين ، تعادل نادي النصر أمام نظيرة الخليج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكلا الفريقان و فشل نادي النصر في الحفاظ علي فارق النقاط مع نادي الاتحاد إلي ثلاث نقاط ، و أصبح الآن بعد فوز نادي الاتحاد أمس علي نادي أبها برباعية مقابل لا شيء يبتعد عن نادي النصر بفارق خمس نقاط لم يحسم أي شئ حتي الآن و سوف ينتظر دوري روشن السعودي للمحترفين مباريات في غاية الأهمية و الإثارة في الأسابيع المقبلة ، و في هذة المقال نعرض لكم موعد مباراة النصر القادمة.

موعد مباراة النصر القادمة :

[caption id="attachment_8596" align="alignnone" width="600"]الدوري السعودي موعد مباراة النصر و الطائي[/caption] في الجولة السابعة و العشرين سوف يطير نادي النصر السعودي إلي ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد ليلتقي بنادي الطائي ، يوم الثلاثاء 16 مايو المباراة التي سوف تقام في تمام الساعة التاسعة و نصف مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موقف النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين

بعد فشل رفاق كرستيانو رونالدو أمس في الانتصار علي نادي الخليج ظل النصر في المركز الثاني و لكن قد أبتعد نادي الاتحاد بالصدارة و أصبح الفرق خمس نقاط بعد فوز الاتحاد أمس علي نادي أبها ، و بعد مرور 26 جولة يمتلك نادي النصر حتي الآن 57 نقطة. و سوف يلتقي في الجولة القادمة بنادي الطائي الذي يتواجد في المركز السابع و أستطاع حتي الآن أن يحصد 34 نقطة قد جمعهم من خلال 25 مباراة . بينما أخر مباراة قد جمعت الفريقان في دوري روشن السعودي للمحترفين كان في الدور الأول من الأسبوع الثاني عشر و أستطاع نادي النصر التفوق في تلك المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، شهدت تلك المباراة تألق النجم البرازيلي تاليسكا الذي سجل هدفين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search