الدوري السعودي موعد مباراة التعاون و الرائد اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023

الثلاثاء، 09 مايو 2023 06:40 ص

images-50

images-50

اليوم سوف يستضيف نادي التعاون نادي الرائد في مباراة مثيره و قوية ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين ، و في هذة المقال المقدم لكم من موقع مباشر 360 سوف نعرض لكم موعد المباراة و ترتيب الفريقان.

موعد مباراة التعاون و الرائد

[caption id="attachment_8585" align="alignnone" width="716"]الدوري السعودي موعد مباراة التعاون و الرائد[/caption] يشهد اليوم ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية تواجد نادي التعاون الذي سوف يستضيف نادي الرائد اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ترتيب الفريقان حتي الآن في الدوري السعودي

التعاون الذي أستطاع في الجولة الماضية تفجير مفاجأة مداوية بالانتصار علي نادي الاتحاد السعودي متصدر ترتيب دوري روشن السعودي يطمح اليوم في تقرار الفوز و مواصلة الانتصارات لكي يحافظ الفريق علي المركز الخامس ، و يمتلك الفريق حتي الآن 40 نقطة قد جمعهم من خلال 25 مباراة و يبتعد عن المراكز الرابع بفارق 9 نقاط فقط التي يتواجد فيه الزعيم الهلالي . بينما الرائد الذي أستعاد من جديد نغمة الانتصارات من أمام نادي الباطن في الجولة الماضية حيث أستطاع أن ينتصر بنتيجة ثلاثة مقابل هدف وحيد ، اليوم يدخل المباراة نادي الرائد و يطمح في تقرار ما حصل في الجولة الماضية ، و يتواجد الفريق قبل مباراة الليلة في المركز الحادي عشر و يمتلك حتي الآن 29 نقطة قد جمعهم من خلال 25 مباراة.

أخر خمس مواجهات بين الفريقان:

" التعاون يتفوق " يتفوق نادي التعاون في أخر خمس مواجهات قد جمعت بينهما و أستطاع أن التعاون أن ينتصر في أخر ثلاث مباريات بينما تغلب الرائد في مباراة واحدة فقط و حضر التعادل في مباراة أيضآ واحدة ، و كانت أخر مباراة جمعت الفريقان كانت في الدور الأول في الأسبوع الحادي عشر و أستطاع التعاون التغلب في تلك المباراة علي نادي الرائد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search