الدوري السعودي موعد مباراة الفيحاء و الفتح اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023

الثلاثاء، 09 مايو 2023 05:49 ص

images-49

images-49

اليوم سوف يحل نادي الفتح ضيفًا علي نادي التعاون ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين ، و في هذة المقال سوف نعرض لكم موعد مباراة و ترتيب الفريقين.

موعد مباراة الفيحاء و الفتح اليوم

[caption id="attachment_8586" align="alignnone" width="722"]الدوري السعودي موعد مباراة الفيحاء و الفتح[/caption]

اليوم سوف يستضيف ستاد مدينة المجمعة الرياضية مباراة نادي التعاون الذي سوف يستضيف نادي الفتح ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين ، و من المقرر أن تقوم المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.

موقف الفريقين في الدوري السعودي :

التعاون المنتشي بالانتصار علي متصدر الترتيب نادي الاتحاد في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، و يدخل اليوم و يطمح في مواصلة الانتصارات لكي يتمكن من الإبتعاد عن مناطق الهبوط و الدخول في المنطقة الدافئة ، حيث يتواجد الفريق قبل مباراة الليلة في المركز الثالث عشر و يمتلك حتي الآن 25 نقطة قد جمعهم بعد مرور 25 جولة.

بينما يسعي اليوم نادي الفتح للعودة إلي طريق الانتصارات من جديد حيث كان الفريق قد فقد نقاط في أخر مبارتين من أمام نادي الوحدة و قد تعادل إيجابيًا و في الجولة الماضية قد هُزم من أمام نادي الشباب ، يدخل اليوم رفاق المدرب جيورجوس دونيس ويحاول أن يستعيد المركز الخامس الذي يتواجد في نادي التعاون ، و قبل مباراة الليلة يتواجد الفريق في المركز السادس و يمتلك حتي الآن 39 نقطة قد جمعهم من خلال 25 مباراة.

أخر خمس مواجهات بين الفريقين :

الكلمة الأعلى في أخر خمس مواجهات بين الفريقين لأصحاب الأرض اليوم حيث تمكن نادي التعاون في أخر خمس منافسات أن ينتصر في مبارتين بينما تعادل الفريقين في مثلهم و تغلب الفتح في مباراة وحيدة فقط من أخر خمس مواجهات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search