كارفور السعودية… يقدم لك عروضاً لا تقاوم حتى 27 فبراير

الأحد، 25 فبراير 2024 09:44 ص

كارفور السعودية ||كارفور السعودية

كارفور السعودية ||كارفور السعودية

إذا كنت تبحث عن توفير المال والحصول على أفضل الأسعار على مختلف المنتجات، فلا تفوت فرصة التسوق من كارفور السعودية، الذي يقدم لك عروضاً وخصومات مذهلة تصل إلى 70% على العديد من الأصناف، سواء أون لاين أو في السوبرماركت، في هذا المقال، سنعرض لك بعضاً من أبرز العروض المتوفرة حتى 27 فبراير 2024، وكيفية الاستفادة منها.

كارفور السعودية… يقدم لك عروضاً لا تقاوم حتى 27 فبراير

[caption id="attachment_85631" align="alignnone" width="739"]كارفور السعودية… يقدم لك عروضاً لا تقاوم حتى 27 فبراير كارفور السعودية[/caption]

العروض الأون لاين

يمكنك التسوق أون لاين من موقع كارفور السعودية أو تطبيق كارفور، والاختيار من بين تشكيلة واسعة من المنتجات، بما في ذلك البقالة والطعام والعناية الشخصية والأجهزة الإلكترونية والمنزلية وغيرها.

كما يمكنك الاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني والسريع إلى باب منزلك، وإمكانية الدفع عند الاستلام أو بالبطاقة الائتمانية أو الخصم، بعض من العروض الأون لاين المميزة هي:

خصم 50% على الألبان والبيض والفواكه والخضروات واللحوم والدواجن والأطعمة المجمدة ومكونات الطبخ والمشروبات والأرز والمعكرونة والوجبات الخفيفة والبسكويت والمقرمشات والكيك والأغذية المعلبة والشوكولاته ومكونات الخبز وأطعمة الإفطار والتمور والمكسرات.

خصم 40% على غسل الملابس والعناية بالأطفال والأجهزة الإلكترونية والمنزلية والهواتف الذكية والشاشات والسماعات والكيتل والفرن الكهربائي والألعاب والحقائب والبطانيات.

خصم 30% على العناية بالشعر والجسم والفم والوجه والمنظفات والمطهرات والمعطرات والمنتجات الصحية والجمالية.

العروض في السوبرماركت

يمكنك أيضاً التسوق من أقرب فرع لكارفور السعودية، والاستفادة من العروض الحصرية التي تشمل مختلف الأقسام، مثل الأغذية والمشروبات والمنتجات الطازجة والمنزلية والإلكترونية وغيرها.

كما يمكنك الحصول على نقاط ماي كلوب، وتحويلها إلى خصومات إضافية أو استبدالها بمنتجات مجانية. بعض من العروض في السوبرماركت المميزة هي:

خصم 25% على الزيوت والتونة والزبدة والمناديل الورقية ومعجون الأسنان واللحوم والسمك والموز والحفاضات والسلمون ومعجون الطماطم والتوابل وأدوات الطبخ والشوفان والباستا والكاتشب والخبز.

خصم 20% على الشاي والقهوة والشيبس والحليب والمنظفات والشوكولاته والعصير والدجاج والخضروات والشامبو والفواكه والإلكترونيات والكولا والمرتديلا والتاهيني والضأن والثلاجات والمكاوي.

خصم 15% على الفراولة والكورن فليكس والجبنة والبطيخ واللبنة وزيت الزيتون والفطر والأرز البسمتي والتوت والرمان والعنب واليقطين والملفوف والباذنجان والفلفل والبيض والجبنة البيضاء والكيك الشوكولاته والبسبوسة والصوص الحار والطعام الجاف والجبنة الكريمية والبطاطس المقلية والناجتس والصودا والغسول الفموي والصابون السائل واللوشن الجسم وغسول الوجه والفوط الصحية وسائل غسيل الصحون والمبيض والمنعم والمنظف متعدد الاستخدامات والديتول والمعطر الجسم والبلسم الشفاه والوسادة والهواتف والشاشات الذكية.

فرصة رائعة

هذه بعض من العروض والخصومات المتوفرة في كارفور السعودية حتى 27 فبراير 2024، والتي تمكنك من التسوق بأقل الأسعار وأفضل الجودة، لا تضيع الوقت واستغل هذه الفرصة الرائعة، وتسوق ما تريد من كارفور السعودية، سواء أون لاين أو في السوبر ماركت.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search