السعودية تفتح خزائنها لضم دي بروين: هل يرحل عن السيتي؟

الجمعة، 23 فبراير 2024 06:51 م

دي بروين ||دي بروين

دي بروين ||دي بروين

كيفين دي بروين هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ولكن مستقبله مع ناديه الحالي مانشستر سيتي غير مؤكد، تقارير صحفية بريطانية كشفت عن اهتمام كبير من جانب الأندية السعودية الكبرى بضم النجم البلجيكي في الصيف المقبل، مقابل عرض مالي ضخم، فهل يقبل دي بروين بالرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز، أم يفضل البقاء مع السيتي والمنافسة على الألقاب؟

السعودية تفتح خزائنها لضم دي بروين: هل يرحل عن السيتي؟

[caption id="attachment_84945" align="alignnone" width="1024"]السعودية تفتح خزائنها لضم دي بروين: هل يرحل عن السيتي؟ دي بروين[/caption]

عقد دي بروين مع مانشستر سيتي ينتهي في 2025

دي بروين انضم إلى مانشستر سيتي في عام 2015 قادما من فولفسبورغ الألماني، مقابل 76 مليون يورو، منذ ذلك الحين، أصبح دي بروين أحد أهم لاعبي السيتي والدوري الإنجليزي، حيث ساهم بشكل كبير في فوز النادي بثلاثة ألقاب للدوري وأربعة ألقاب لكأس الرابطة ولقب واحد لكأس الاتحاد ولقب واحد لدوري أبطال أوروبا.

دي بروين مرتبط بعقد طويل الأمد مع مانشستر سيتي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو عام 2025، وفقا لموقع “ترانسفر ماركت” المتخصص في قيمة اللاعبين، فإن دي بروين يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 18 مليون يورو، ويبلغ سعره السوقي حاليا 100 مليون يورو.

الأندية السعودية تتنافس على ضم دي بروين في الصيف

رغم أن دي بروين لا يزال مرتبطا بعقد مع مانشستر سيتي، إلا أن هذا لم يمنع الأندية السعودية الأربعة الكبار وهم الهلال والنصر والاتحاد والأهلي من التفكير في ضمه في الصيف المقبل.

وفقا لصحيفة “تايمز” البريطانية، فإن هذه الأندية تضع دي بروين على رأس أولوياتها لتدعيم صفوفها، وتستعد لتقديم عرض مالي ضخم لمانشستر سيتي للحصول على خدماته.

الصحيفة لم تكشف عن قيمة العرض المتوقع، ولكنها أشارت إلى أنه سيكون أعلى بكثير من قيمة دي بروين السوقية، كما أن الأندية السعودية ستقدم لدي بروين راتبا مغريا جدا، يفوق راتبه الحالي مع السيتي.

ويأتي هذا الاهتمام في ظل رغبة الأندية السعودية في رفع مستوى الدوري المحلي، والمنافسة على البطولات القارية والعالمية.

ماذا قدم دي بروين مع مانشستر سيتي هذا الموسم؟

دي بروين لا يزال يقدم مستويات عالية مع مانشستر سيتي هذا الموسم، رغم تعرضه لبعض الإصابات التي حرمته من المشاركة في بعض المباريات.

دي بروين خاض 10 مباريات حتى الآن مع السيتي بمختلف المسابقات، وسجل هدفين وصنع ثمانية أهداف، ويعتبر دي بروين أحد أفضل صانعي الأهداف في العالم، حيث يتميز بتمريراته الحاسمة ورؤيته الثاقبة للعب.

دي بروين يساهم بشكل كبير في قيادة مانشستر سيتي للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، حيث يحتل السيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بفارق نقطة فقط عن المتصدر ليفربول.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search