بشري لمحبي الصيف.. الأرصاد يعلن موعد انتهاء فصل الشتاء

الجمعة، 23 فبراير 2024 01:27 م

773

773

موعد انتهاء فصل الشتاء 2024.. يلجأ الكثير من الناس لعمليات البحث خاصتًا محبي فصل الصيف، لمعرفة موعد انتهاء فصل الشتاء، حيث يمثل لهم فصل الصيف الراحة والمتعة وكثرة السفر والذهاب الي الشواطئ والتمتع بالعديد من الانشطة الترفيهية، لذلك يقدم لكم موقعنا "مباشر360" خدمة موعد انتهاء فصل الشتاء 2024، وذلك كما اعلنت عنه الأرصاد، ويسعي الموقع الي تقديم كافة الخدمات والمعلومات لكل متابعينا الكرام. حيث أعلن عقيل العقيل، محلل الطقس بالمركز الوطني للأرصاد، أنه يتبقى 6 أيام على انتهاء فصل الشتاء بالمملكة. وقال في مداخلة مع فضائية "الإخبارية"، إن درجات الحرارة ستستمر حول المعدلات خلال الأيام المقبلة. نرشح لك: رأس الحكمة… لا تباع ولا تشترى… بل تستثمر وتتطور

موعد انتهاء فصل الشتاء 2024

وأشار إلى أنه يتبقى حوالي 6 أيام على انتهاء فصل الشتاء بحسب التقويم الأرصادي، وستكون بداية فصل الربيع في مطلع شهر رمارس. ولفت إلى أنه خلال هذه الفترة الانتقالية يكثر التباين في درجات الحرارة من الارتفاع والانخفاض حتى الربع الأول من شهر مارس.

أمطار خلال الفترة الانتقالية

وتوقع محلل الطقس، هطول الأمطار خلال الفترة المقبلة على المناطق الشمالية الغربية، منطقة تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، شمال منطقة المدينة المنورة.
search