موعد مباريات الدوري الإنجليزي 24 فبراير 2024 والقنوات الناقلة

الجمعة، 23 فبراير 2024 09:11 ص

جدول مباريات الدوري الإنجليزي ||الدوري الإنجليزي

جدول مباريات الدوري الإنجليزي ||الدوري الإنجليزي

يستمر الدوري الإنجليزي الممتاز في إثارة المتابعين والمشجعين بمباريات قوية ومثيرة في الجولة الـ26 من المسابقة، ستقام ست مباريات في هذا اليوم، تتنوع بين صراعات القمة والوسط والهبوط.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي 24 فبراير 2024 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_84744" align="alignnone" width="700"]موعد مباريات الدوري الإنجليزي 24 فبراير 2024 والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي[/caption] سنعرض لكم في هذا المقال مواعيد وأماكن والقنوات الناقلة لهذه المباريات، بالإضافة إلى الترتيب الحالي للفرق المتنافسة.

أستون فيلا ضد نوتنجهام فوريست

تقام هذه المباراة في ملعب فيلا بارك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل المباراة قناة بي إن سبورت. يدخل أستون فيلا هذه المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، ويسعى للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، أما نوتنجهام فوريست فيدخل وهو في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، ويحاول الابتعاد عن منطقة الخطر وتحسين أدائه.

برايتون ضد إيفرتون

تقام هذه المباراة في ملعب في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل المباراة قناة بي إن سبورت. يدخل برايتون هذه المباراة وهو في المركز السابع برصيد 38 نقطة، ويطمح للمنافسة على مراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، أما إيفرتون فيدخل وهو في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويحتاج للفوز للخروج من منطقة الهبوط وتجنب النزول للدرجة الأولى.

كريستال بالاس ضد بيرنلي

تقام هذه المباراة في ملعب سيلهرست بارك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل المباراة قناة بي إن سبورت. يدخل كريستال بالاس هذه المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، ويبحث عن تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر وتعزيز ثقته، أما بيرنلي فيدخل وهو في المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة، ويواجه خطر الهبوط إذا لم يحسن من نتائجه.

مانشستر يونايتد ضد فولهام

تقام هذه المباراة في ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت. يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو في المركز السادس برصيد 44 نقطة، ويأمل في مواصلة سكة الانتصارات، أما فولهام فيدخل وهو في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة، ويسعى للمفاجأة وخطف النقاط من الشياطين الحمر.

بورنموث ضد مانشستر سيتي

تقام هذه المباراة في ملعب فيتاليتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت. يدخل بورنموث هذه المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، ويحاول الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لإيقاف زحف السيتي، أما مانشستر سيتي فيدخل وهو في المركز الثاني برصيد 56 نقاط، ويضغط على المتصدر ليفربول للحفاظ على فرصه في اللقب.

أرسنال ضد نيوكاسل

تقام هذه المباراة في ملعب الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت. يدخل أرسنال هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، ويحتاج للفوز للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي والتقدم نحو الصدارة، أما نيوكاسل فيدخل وهو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، ويحاول الاستمرار في النتائج الجيدة والدخول إلى المربع الذهبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search