نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخو في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

الخميس، 22 فبراير 2024 06:07 م

||حجز الاتحاد السعودي بطاقة تأهله لدور الثمانية بمسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024، على حسابي فريق نافباخور الأوزبكي.

واستقبل الاتحاد ضيفه نافباخور، مساء اليوم الخميس، بملعب الجوهرة المشعة، في مباراة إياب دور الـ 16 من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

وجاءت نتيجة هذا اللقاء بفوز اتحاد جدة على فريق نافباخور، بهدفين مقابل هدف، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-1، وينجح في حجز مكانه بالدور القادم بدوري أبطال آسيا.

وسجل كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد الهدف الأول والتقدم لصالح فريق نافباخور، عن طريق الخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 25 من عمر وزمن المباراة.

وعدل عبد الرازق حمد الله، نتيجة المباراة بإحرازه الهدف الأول والتعادل لصالح الاتحاد، بمساعدة كريم بنزيما، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بالمباراة 45+6.

وأضاف توما تاباتادزي، لاعب نافباخور، هدف عكسي في مرماه لصالح اتحاد جدة عند الدقيقة 87 من عمر المباراة.

||حجز الاتحاد السعودي بطاقة تأهله لدور الثمانية بمسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024، على حسابي فريق نافباخور الأوزبكي. واستقبل الاتحاد ضيفه نافباخور، مساء اليوم الخميس، بملعب الجوهرة المشعة، في مباراة إياب دور الـ 16 من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا. نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا وجاءت نتيجة هذا اللقاء بفوز اتحاد جدة على فريق نافباخور، بهدفين مقابل هدف، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-1، وينجح في حجز مكانه بالدور القادم بدوري أبطال آسيا. وسجل كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد الهدف الأول والتقدم لصالح فريق نافباخور، عن طريق الخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 25 من عمر وزمن المباراة. وعدل عبد الرازق حمد الله، نتيجة المباراة بإحرازه الهدف الأول والتعادل لصالح الاتحاد، بمساعدة كريم بنزيما، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بالمباراة 45+6. وأضاف توما تاباتادزي، لاعب نافباخور، هدف عكسي في مرماه لصالح اتحاد جدة عند الدقيقة 87 من عمر المباراة.

حجز الاتحاد السعودي بطاقة تأهله لدور الثمانية بمسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024، على حساب فريق نافباخور الأوزبكي.

واستقبل الاتحاد ضيفه نافباخور، مساء اليوم الخميس، بملعب الجوهرة المشعة، في مباراة إياب دور الـ 16 من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

[caption id="attachment_84598" align="alignnone" width="300"]نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخو في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا نتيجة مباراة الاتحاد ضد نافباخو في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا[/caption]

وجاءت نتيجة هذا اللقاء بفوز اتحاد جدة على فريق نافباخور، بهدفين مقابل هدف، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-1، وينجح في حجز مكانه بالدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا.

وسجل كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد الهدف الأول والتقدم لصالح فريق نافباخور، عن طريق الخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 25 من عمر وزمن المباراة.

وعدل عبد الرازق حمد الله، نتيجة المباراة بإحرازه الهدف الأول والتعادل لصالح الاتحاد، بمساعدة كريم بنزيما، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بالمباراة 45 6.

وأضاف توما تاباتادزي، لاعب نافباخور، هدف عكسي في مرماه لصالح اتحاد جدة عند الدقيقة 87 من عمر المباراة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search