الدوري الأوروبي.. موعد المباريات والقنوات الناقلة 22 فبراير 2024

الأربعاء، 21 فبراير 2024 12:52 م

الدوري الأوروبي ||الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي ||الدوري الأوروبي

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مباريات الإياب من دور الإقصائيات في الدوري الأوروبي، والتي ستحدد المتأهلين إلى دور الـ16 من المسابقة، وسيشهد اليوم الخميس 22 فبراير 2024 ثماني مباريات مثيرة تجمع بين أندية كبيرة ومتوسطة من مختلف الدوريات الأوروبية، وفيما يلي مواعيد وأماكن والقنوات الناقلة لهذه المباريات:

الدوري الأوروبي.. موعد المباريات والقنوات الناقلة 22 فبراير 2024

[caption id="attachment_84137" align="alignnone" width="764"]الدوري الأوروبي.. موعد المباريات والقنوات الناقلة 22 فبراير 2024 الدوري الأوروبي[/caption]

رين ضد ميلان

تقام المباراة على ملعب روازون بارك في مدينة رين الفرنسية، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة و 7:45 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 1.

ويدخل ميلان الإيطالي المباراة بثقة كبيرة بعد أن حسم مباراة الذهاب على أرضه بثلاثية نظيفة، ويسعى لتأكيد تفوقه والتأهل إلى الدور التالي، بينما يحاول رين الفرنسي تقديم مباراة قوية والاستفادة من عامل الأرض والجمهور وتحقيق معجزة العودة.

فرايبورج ضد لانس

تقام المباراة على ملعب شوارزفالد ستاديون في مدينة فرايبورج الألمانية، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة و 7:45 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 5.

وتعتبر المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويحتاج كل فريق إلى الفوز أو التعادل بأهداف لضمان التأهل، ويمتلك فرايبورج الألماني ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، بينما يعول لانس الفرنسي على قوة هجومه وسرعة لاعبيه.

تولوز ضد بنفيكا

تقام المباراة على ملعب مونيسيبال في مدينة تولوز الفرنسية، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة و 7:45 بتوقيت القاهرة. وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 4.

ويدخل تولوز الفرنسي المباراة بأفضلية نسبية بعد أن فاز في مباراة الذهاب على أرض بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-1، ويحتاج إلى الحفاظ على تقدمه أو التعادل للتأهل، بينما يسعى بنفيكا البرتغالي لتعويض الخسارة والفوز بفارق هدفين أو أكثر أو بنتيجة 1-0 للتأهل.

قره باغ ضد سبورتنج براغ

تقام المباراة على ملعب توفيق بهراموف في مدينة باكو عاصمة أذربيجان، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة و 7:45 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 2.

ويدخل قره باغ الأذربيجاني المباراة بثقة عالية بعد أن حقق فوزا مهما في مباراة الذهاب على أرض سبورتنج براغ التشيكي بنتيجة 4-2، ويحتاج إلى الحفاظ على تقدمه أو الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل، بينما يحاول سبورتنج براغ التشيكي تقديم مباراة قوية والفوز بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر أو بنتيجة 3-1 أو 4-2 للتأهل.

روما ضد فاينورد

تقام المباراة على ملعب الأولمبيكو في مدينة روما الإيطالية، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و 10:00 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 2.

وتعتبر المباراة متكافئة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1، ويحتاج كل فريق إلى الفوز أو التعادل بأهداف لضمان التأهل، ويمتلك روما الإيطالي ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، بينما يعول فاينورد الهولندي على خبرته وتاريخه في المسابقات الأوروبية.

سبورتنج لشبونه ضد يانغ بويز

تقام المباراة على ملعب خوسيه الفالادي في مدينة لشبونة البرتغالية، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و 10:00 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 6.

ويدخل سبورتنج لشبونه البرتغالي المباراة بأفضلية كبيرة بعد أن فاز في مباراة الذهاب على أرض يانغ بويز السويسري بنتيجة 3-1، ويحتاج إلى الحفاظ على تقدمه أو الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل، بينما يسعى يانغ بويز السويسري لتعويض الخسارة والفوز بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر أو بنتيجة 3-0 أو 4-1 للتأهل.

سبارتا براغ ضد غلطة سراي

تقام المباراة على ملعب جينيرالي أرينا في مدينة براغ التشيكية، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و 10:00 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 3.

ويدخل غلطة سراي التركي المباراة بأفضلية نسبية بعد أن فاز في مباراة الذهاب على أرضه بنتيجة 3-2، ويحتاج إلى الحفاظ على تقدمه أو التعادل أو الخسارة بنتيجة 1-0 أو 2-1 للتأهل، بينما يحاول سبارتا براغ التشيكي تقديم مباراة قوية والفوز بفارق هدفين أو أكثر أو بنتيجة 2-0 أو 3-1 للتأهل.

مارسيليا ضد شاختار

تقام المباراة على ملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا الفرنسية، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و 10:00 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 1.

وتعتبر المباراة متكافئة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2، ويحتاج كل فريق إلى الفوز أو التعادل بأهداف لضمان التأهل، ويمتلك مارسيليا الفرنسي ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، بينما يعول شاختار الأوكراني على قوة هجومه وخبرته في المسابقات الأوروبية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search