حالة الطقس اليوم الأربعاء 21-2-2024 في مصر

الأربعاء، 21 فبراير 2024 12:10 ص

حالة-الطقس

حالة-الطقس

حالة الطقس الآن.. تشهد جمهورية مصر العربية اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، تغيرات جوية ملموسة تؤثر على الأحوال الجوية في مختلف أنحائها، ومن المتوقع أن تكون الأجواء متقلبة ومتفاوتة في مختلف مناطق البلاد، مما يتطلب اتخاذ الحيطة والحذر. وتستمر الأجواء في مصر بالتقلبات والتغيرات الملحوظة خلال هذا الوقت من العام، حيث تتأثر البلاد بتأثيرات جوية متنوعة، وتتوقع الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية أن تكون الأجواء اليوم متباينة في مختلف المناطق، مع احتمالية هطول الأمطار في بعض المناطق، وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة، ومن خلال موقعنا «مباشر 360» يقدم لمتابعيه الكرام فى السطور التالية تفاصيل حالة الطقس اليوم فى مصر. سوء حالة الطقس في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية

حالة الطقس اليوم فى مصر

من المتوقع أن يكون الطقس اليوم مستقرًا ودافئًا نهارًا في مناطق مختلفة من مصر، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، زقد يكون الطقس مائلًا للدفء على السواحل الشمالية، ولكن سيكون شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر في أغلب المناطق. وتحذر الأرصاد الجوية من تكون الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في عدة مناطق، مثل القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تفاصيل حالة البحرين

تتميز حالة البحرين بحالة متوسطة من البحر المتوسط، حيث تكون الأمواج من 1 إلى 1.5 متر فقط والرياح تهب باتجاه شمالية شرقية. أما فيما يتعلق بحالة البحر الأحمر، فتكون حالة البحر معتدلة مع ارتفاع للأمواج يتراوح بين 1.5 و 2 متر واتجاه الرياح يكون شمالية غربية، تلك الظروف البحرية تسهم في خلق بيئة ملائمة لممارسة الأنشطة البحرية والاستمتاع بالرحلات البحرية في المنطقة.

درجات الحرارة المتوقعة الآن في مصر

تشهد القاهرة الكبرى والواجهة البحرية لمصر درجات حرارة متوسطة اليوم، حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 22 درجة مئوية، في حين تكون الصغرى عند 13 درجة. أما على السواحل الشمالية الغربية، فمن المتوقع أن تكون الحرارة العظمى حوالي 20 درجة، في حين تكون الصغرى عند 12 درجة، وأما على السواحل الشمالية الشرقية، فيتوقع أن تكون الحرارة العظمى حوالي 19 درجة مئوية، والصغرى عند 10 درجات. فيما يتعلق بجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، التي ستشهد أعلى درجة حرارة عظمى اليوم وهي 25 درجة، والصغرى حوالي 16 درجة. وفي شمال الصعيد، يتوقع أن تكون العظمى عند 23 درجة، والصغرى عند 08 درجات، أما في جنوب الصعيد، فتتراوح الحرارة بين 27 درجة للعظمى و 12 درجة للصغرى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search