دوري أبطال آسيا.. موعد مباريات والقنوات الناقلة 21 فبراير 2024

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 02:29 م

دوري أبطال آسيا ||دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا ||دوري أبطال آسيا

يستعد عشاق كرة القدم الآسيوية لمتابعة مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم الأربعاء 21 فبراير 2024، وسيشهد هذا اليوم مواجهات نارية بين الفرق المتأهلة من مختلف الدول الآسيوية، والتي تسعى لحجز مقاعدها في ربع النهائي، وفي هذا المقال، سنستعرض مواعيد وأماكن والقنوات الناقلة لهذه المباريات، وكذلك نتائج مباريات الذهاب.

دوري أبطال آسيا.. موعد مباريات والقنوات الناقلة 21 فبراير 2024

[caption id="attachment_83839" align="alignnone" width="942"]دوري أبطال آسيا.. موعد مباريات والقنوات الناقلة 21 فبراير 2024 دوري أبطال آسيا[/caption]

كوفو ضد أولسان

تقام مباراة كوفو ضد أولسان في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، على ملعب كوفو ستاديوم في اليابان، ويدخل الفريق الكوري الجنوبي هذه المباراة بثقة عالية بعد أن حقق فوزاً كبيراً على الفريق الياباني بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب، والتي أقيمت في كوريا الجنوبية، ويحتاج الفريق الياباني إلى تحقيق معجزة لقلب الطاولة على الفريق الكوري والتأهل للدور التالي.

تنقل المباراة علي قناة بي إن آسيا بتعليق محمد المبروكي، وتنقل أيضا عبر قناة SSC Sports HD1 بتعليق فهد عريشي.

يوكوهاما مارينوس ضد بانكوك يونايتد

تقام مباراة يوكوهاما مارينوس ضد بانكوك يونايتد في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، على ملعب نيسان ستاديوم في اليابان، ويدخل الفريق التايلاندي هذه المباراة بمزاج مرتفع بعد أن تفوق على الفريق الياباني بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب، والتي أقيمت في تايلاند، ويحتاج الفريق الياباني إلى تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل دون رد للتأهل للدور التالي.

تنقل المباراة علي قناة بي إن آسيا بتعليق مضر اليوسف، وتنقل أيضا عبر قناة SSC Extra HD1 بتعليق عبدالعزيز السبر.

العين ضد نسف قرشي

تقام مباراة العين ضد نسف قرشي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ويدخل الفريقان هذه المباراة بحالة من التكافؤ بعد أن انتهت مباراة الذهاب بنتيجة التعادل السلبي 0-0، والتي أقيمت في أوزبكستان، ويحتاج كل فريق إلى تسجيل هدف واحد على الأقل للتأهل للدور التالي، أو اللجوء إلى ركلات الترجيح في حالة استمرار التعادل.

تنقل المباراة علي قناة بي إن آسيا بتعليق عامر الخوذيري، وتنقل أيضا عبر قناة SSC Extra HD1 بتعليق حماد العنزي.

النصر ضد الفيحاء

تقام مباراة النصر ضد الفيحاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد الدولي في السعودية، ويدخل الفريق الزعيم هذه المباراة بميزة الهدف الذي سجله في مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوزه على الفريق بنتيجة 1-0.

تنقل المباراة علي قناة بي إن آسيا بتعليق أحمد البلوشي، وتنقل أيضا عبر قناة SSC Sports HD1 بتعليق فهد العتيبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search