موعد مباراة النصر السعودي اليوم 8 مايو 2023 و القنوات الناقلة

الأحد، 07 مايو 2023 09:15 م

images-35

images-35

تعود اليوم مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين من جديد حيث سوف يحل اليوم نادي الخليج ضيفًا علي نادي النصر السعودي يطمح الذي يطمح في خطف الصدارة و لو مؤقتاً

موعد مباراة النصر السعوي و نادي الخليج 

[caption id="attachment_8237" align="alignnone" width="715"]الدوري السعودي موعد مباراة النصر ضد الخليج[/caption] اليوم سوف يستضيف نادي النصر السعوي ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين نادي الخليج ، المباراة التي سوف تقام علي ملعب مرسول بارك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.

موقف كلا الفريقان في دوري روشن السعودي

يحتل نادي النصر "العالمي" المركز الثاني خلفًا للمتصدر نادي العميد الذي يتربع علي عرش الترتيب و يمتلك حتي الآن نادي النصر 56 نقطة قد جمعهم خلال 25 مباراة اليوم رفاق كرستيانو رونالدو تطمح الانتصار و مواصلة الانتصارات لكي يخطف الفريق الصدارة و لو مؤقتا من نادي الاتحاد السعودي. فيما يحل الخليج في المركز الرابع عشر و يمتلك حتي الآن 23 نقطة قد جمعهم بعد مرور 25 جولة ، و يسعي الخليج اليون للأنتصار لكي يهرب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق .

أخر خمس مواجهات جمعت الفريقان

أخر خمس مواجهات بين الفريقان أستطاع نادي النصر السعودي أن يتغلب علي نادي الخليج في مبارتين بينما تغلب الخليج في مباراة واحدة فقط و كان التعادل حاضر بينهما في مبارتين من قبل .

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

سوف تعرض مباراة نادي النصر و الخليج اليوم عبر قناة SSC Sport HD5.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search