ردة فعل مانشيني تثير الجدل بعد تألق سلطان الغنام.. فيديو

الأحد، 18 فبراير 2024 07:48 ص

سلطان الغنام ||مانشيني

سلطان الغنام ||مانشيني

في مشهد لافت للنظر، أظهرت الكاميرات ردة فعل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، بعد أن صنع سلطان الغنام، ظهير نادي النصر، الهدف الثاني لفريقه في مباراة الفتح ضمن الجولة العشرين من دوري روشن للمحترفين.

ردة فعل مانشيني تثير الجدل بعد تألق سلطان الغنام.. فيديو

[caption id="attachment_83178" align="alignnone" width="1200"]ردة فعل مانشيني تثير الجدل بعد تألق سلطان الغنام.. فيديو مانشيني[/caption]

مانشيني يتلوى بيديه

بعد أن استلم الغنام الكرة على الجانب الأيمن، قام بمراوغة مدافع الفتح ومن ثم بتمريرة رائعة إلى اللاعب أوتافيو، الذي سدد الكرة في الشباك، محرزا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 72 من الشوط الثاني.

وفي الوقت الذي احتفل فيه لاعبو النصر بالهدف، رصدت الكاميرات ردة فعل مانشيني، الذي كان يتابع المباراة من المدرجات، حيث تلوى بيديه في إشارة إلى إعجابه بمهارة الغنام وتمريرته الحاسمة.

وانتشر مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار ردود أفعال متباينة بين المتابعين، فمنهم من اعتبرها دليلا على تقدير مانشيني للغنام وربما تلميحا إلى استدعائه للمنتخب السعودي، ومنهم من رأى فيها سخرية أو ندم على استبعاده من القائمة الأخيرة.

الغنام يتألق رغم الغرامة

يذكر أن سلطان الغنام، البالغ من العمر ٢٧ عاما، يعد من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري السعودي، حيث يتميز بسرعته وقوته وقدرته على المساهمة في الهجوم والدفاع.

وكان الغنام قد تعرض للجدل في الفترة الأخيرة، بعد أن أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم تغريمه مبلغ ٢٠٠ ألف ريال، بسبب تصريحاته التي انتقد فيها قرار مانشيني بعدم استدعائه للمنتخب السعودي في المعسكر الأخير.

وعلى الرغم من هذه الغرامة، فقد أظهر الغنام مستوى مميزا في مباراة الفتح، حيث ساهم في فوز النصر بنتيجة 2-1، ورفع رصيده إلى ٤٢ نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر.

فيديو مانشيني [embed]https://twitter.com/Koora_Break/status/1758929330946674766?t=O4s_UVP5nVEIrbQ-7QqYYA&s=19[/embed]

ما موقف مانشيني من الغنام؟

وفيما يتعلق بموقف مانشيني من الغنام، فقد أكد المدرب الإيطالي في تصريحات سابقة أنه لا يوجد أي خلاف بينهما، وأنه يحترم الغنام كلاعب وشخص، وأنه يتابع أدائه مع النصر.

وقال مانشيني: “سلطان الغنام لاعب جيد ومهم للنصر، وأنا أتابعه دائما، ولكن لدي خيارات أخرى في مركزه، وأنا أريد تجربة لاعبين جدد في المنتخب السعودي”.

وأضاف: “أنا لا أملك أي مشكلة مع الغنام، وأنا أحترمه كثيرا، وأتمنى له التوفيق مع النصر، وربما يعود للمنتخب السعودي في المستقبل”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search