نتيجة مباراة نابولي وجنوى 17 فبراير 2024 في الدوري الإيطالي

السبت، 17 فبراير 2024 03:59 م

نابولي

نابولي

انتهت مباراة نابولي وجنوى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (1-1)، وهو اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الحالي 2023- 2024. وأقيمت مباراة نابولي اليوم أمام جنوى على ستاد «سان باولو»، في الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي في موسمه الجاري.

نتيجة مباراة نابولي وجنوى 

أحرز فريندروب الهدف الأول لمصلحة جنوى في مرمى نابولي عند الدقيقة 47 من عمر المباراة. وفي الدقيقة 90، سجل نجونجي هدف التعادل لمصلحة نابولي في مرمى جنوى. وبهذا يصبح فريق نابولي في المركز التاسع من ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 36 نقطة. وعلى الجانب الآخر، يقع فريق جنوى في المركز الـ12 من ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 30 نقطة.

تشكيل نابولي أمام جنوى 

وبدأ فريق نابولي، بقيادة والتر ماتزاري، مباراته أمام جنوى بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: أليكس ميريت. خط الدفاع: باسكوالي مازوكي- ليو أوستيجارد- أمير رحماني- جيوفاني دي لورينزو. وسط الملعب: جونيور تراوري- ستانيسلاف لوبوتكا- أندريه أنجيسا. خط الهجوم: كفارتسخيليا- جيوفاني سيميوني- ماتيو بوليتانو.

تشكيل جنوى أمام نابولي 

وعلى الجانب الآخر، بدأ فريق جنوى مباراته أمام نابولي بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: جوسيب مارتينيز. خط الدفاع: كوني دي فيتنر- ماتيا بائي- جون فاسكيز. وسط الملعب: ستيفانو سايبلي- جونيور ميساس- باديلي- فريندروب- آرون مارتين. خط الهجوم: ماتيو رتيتجي- ألبرت جوذموندسون. موعد مباراة نابولي القادمة ومن المقرر أن يواجه فريق نابولي الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه برشلونة، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعةالعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. ويقوم ملعب «سان باولو» بمسئولية استضافة مباراة برشلونة ضد نابولي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي (2023- 2024). موعد مباراة جنوى القادمة ومن المقرر أن يواجه فريق جنوى الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه أودينيزي، يوم السبت المقبل الموافق 24 فبراير 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي. ويقوم ملعب «لويجي فيراريس» بمسئولية استضافة مباراة جنوى ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search