القنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد الجزء الثاني: في رمضان 2024

السبت، 17 فبراير 2024 10:38 ص

دينا الشربيني ||شريف سلامة

دينا الشربيني ||شريف سلامة

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني هو مسلسل درامي اجتماعي يتناول قصة زوجين يحاولان التأقلم مع تحديات الحياة العصرية والعلاقات الأسرية، بعد أن تزوجا من بعضهما البعض في نهاية الجزء الأول، المسلسل من بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، المسلسل يعرض حصريا على منصة شاهد وقناة ON Drama في شهر رمضان 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد الجزء الثاني: في رمضان 2024

[caption id="attachment_82695" align="alignnone" width="1080"]القنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد الجزء الثاني: في رمضان 2024 شريف سلامة[/caption]

أحداث الجزء الأول

في الجزء الأول من المسلسل، تعرفنا على شخصية ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وهي امرأة مطلقة وأم لطفلين توأم وشاب بالغ، تعمل كمهندسة معمارية في شركة كبيرة، تقع في حب أحمد مختار (شريف سلامة)، وهو أيضا مطلق وأب لثلاثة أطفال، يواجهان العديد من المشاكل والصعوبات في علاقتهما، بسبب تدخل أسرهما وأصدقائهما وأطفالهما، وكذلك بسبب ظهور زوج ليلى السابق محمد (مصطفى درويش)، الذي يحاول استعادتها بعد أن تركها لسنوات، في نهاية الجزء الأول، يتغلب ليلى وأحمد على كل العقبات، ويتزوجان من بعضهما البعض، ويعيشان معا مع أطفالهما الستة في منزل واحد.

أحداث الجزء الثاني

في الجزء الثاني من المسلسل، نشاهد تطورات جديدة في حياة ليلى وأحمد، وكيف يتعاملان معها، من بين هذه التطورات:

ولادة طفل جديد لليلى وأحمد، والذي يزيد من عدد أفراد الأسرة إلى سبعة، ويضيف المزيد من الحيوية والصخب إلى المنزل.

ظهور شخصيات جديدة في حياتهما، مثل الفنانة ميمي جمال، التي تلعب دور صديقة ليلى القديمة، والتي تحمل معها بعض الأسرار والمفاجآت.

مواجهة بعض المشاكل الزوجية والأسرية، بسبب الاختلافات في الآراء والتوجهات والتربية بين ليلى وأحمد، وكذلك بين أطفالهما، الذين يمرون بمراحل عمرية مختلفة.

تعرض ليلى لبعض المواقف الصعبة في عملها، بسبب المنافسة والغيرة والتحرش، وكيف تتصدى لها بشجاعة وذكاء.

تغيير بعض الأدوار والشخصيات، بسبب وفاة الفنان مصطفى درويش، الذي كان يجسد دور زوج ليلى السابق، والذي لم يتم الإعلان بعد عن ممثل آخر لاستكمال دوره.

تقييم المسلسل

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني هو مسلسل يجمع بين الكوميديا والرومانسية والدراما، ويعكس واقع الحياة العصرية والمشاكل التي تواجه الأسر المصرية، المسلسل يتميز بالأداء المتقن والمتنوع للنجوم الرئيسيين والثانويين، والإخراج الجذاب والمتماسك لخالد الحلفاوي، والسيناريو الجريء والمتجدد ليسر طاهر ورنا أبو الريش، المسلسل يحظى بمتابعة واسعة وإعجاب كبير من قبل الجمهور، ويعد من أبرز المسلسلات الشعبية في رمضان 2024.

إعلان مسلسل كامل العدد الجزء الثاني [embed]https://twitter.com/ONTVEgy/status/1758548046026063933?t=UJd-rCGdqYI1u4MqtjeTSg&s=19[/embed]

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search