النصر و الخليج موعد المباراة و القنوات الناقلة 

الأحد، 07 مايو 2023 03:55 م

images-25

images-25

تعود غدا منافسات الدوري السعودي للمحترفين من جديد حيث سوف يستضيف نادي النصر "العالمي" نادي الخليج الذي يطمح في الخروج من مناطق الهبوط .

موعد مباراة النصر و الخليج

[caption id="attachment_8237" align="alignnone" width="715"]الدوري السعودي موعد مباراة النصر ضد الخليج[/caption] سوف يحل غدًا نادي الخليج ضيفًا علي نادي النصر ضمن منافسات الجولة السادسة و العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين ، و سوف تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة و بالتوقيت ذاتة في المملكة العربية السعودية. و سوف يستضيف اللقاء ستاد مرسول بارك معقل ( العالمي )

موقف كلا الفريقان قبل مباراة غدًا

يتواجد الفريق الأصفر في المركز الثاني خلفًا للمتصدر نادي الاتحاد الذي يتواجد علي صدارة ترتيب الدوري ، و يمتلك حتي الآن نادي النصر 56 نقطة قد جمعهم بعد مرور 25 نقطة ، و يطمح غدا رفاق كرستيانو رونالدو في الانتصار مواصلة الانتصارات حيث أستطاع نادي النصر في الجولة الماضية الانتصار علي نادي الرائد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء . بينما يتواجد نادي الخليج في المركز الرابع عشر و يمتلك حتي الآن 23 نقطة قد جمعهم من خلال 25 مباراة ، و يسعي الخليج غدًا للأنتصار لكي يتمكن من الخروج من مناطق الهبوط .

أخر خمس مواجهات بين الفريقان

أستطاع نادي النصر في أخر خمس مواجهات قد جمعت الفريقان أن ينتصر في مبارتين بينما تعادل الفريقان في مبارتين و تغلب نادي الخليج في مباراة وحيدة فقط ، و كانت أخر مواجهة جمعت الفريقان أستطاع نادي النصر التغلب علي الخليج بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة غدًا

سوف تعرض مباراة نادي النصر و الخليج غدًا عبر قناة SSC Sport HD5.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search