كتب ديكور من شي ان.. طرق مبتكرة وجذابة لتزيين الرفوف والطاولات والحوائط

الأربعاء، 14 فبراير 2024 08:54 م

||كتب ديكور من شي ان.. طرق مبتكرة وجذابة لتزيين الرفوف والطاولات والحوائط

||كتب ديكور من شي ان.. طرق مبتكرة وجذابة لتزيين الرفوف والطاولات والحوائط

شي ان هي موقع إلكتروني متخصص في بيع الملابس والإكسسوارات والقرطاسية والديكور بأسعار معقولة وجودة عالية، ومن بين منتجات شي ان المتنوعة، توجد كتب ديكور تستخدم لتزيين الرفوف والطاولات والحوائط بطرق مبتكرة وجذابة. في هذا المقال، سنقدم لك بعض النصائح والأفكار لاستخدام كتب ديكور من شي ان بطريقة بسيطة ورائعة.

كتب ديكور من شي ان.. طرق مبتكرة وجذابة لتزيين الرفوف والطاولات والحوائط

[caption id="attachment_82003" align="alignnone" width="225"]كتب ديكور من شي ان.. طرق مبتكرة وجذابة لتزيين الرفوف والطاولات والحوائط كتب ديكور من شي ان.. طرق مبتكرة وجذابة لتزيين الرفوف والطاولات والحوائط[/caption]

اختر الكتب المناسبة لمنزلك

كتب ديكور من شي ان تتوفر بأشكال وأحجام وألوان ومواد وتصاميم مختلفة، لتناسب كل ذوق وميزانية ومساحة، لذلك، يجب أن تختار الكتب التي تعبر عن شخصيتك وذوقك ومودك، وتتناسب مع طراز ولون وموضوع ديكور منزلك، بشكل عام، يمكنك اتباع هذه القواعد: استخدم الكتب الصناعية والمزيفة والمجوفة، فهي تعطي انطباعاً بالفخامة والجمال والتميز، وتوفر لك مساحة إضافية لتخزين الأشياء الصغيرة والخفية. استخدم الكتب المطبوعة والمرسومة والمزخرفة، فهي تعطي انطباعاً بالحيوية والنشاط والتفرد، وتضيف لمسة فنية وإبداعية لديكور منزلك. استخدم الكتب المتعلقة بالفن والثقافة والتاريخ والعلوم والأدب والدين، فهي تعطي انطباعاً بالتعلم والتربية والتذكير، وتزيد من الثقافة والمعرفة والتوجيه لك ولضيوفك.

ضع الكتب في مكانها

كتب ديكور من شي ان تستخدم لتزيين الرفوف والطاولات والحوائط بطرق مختلفة، لتخلق جواً مريحاً وممتعاً في منزلك. لذلك، يجب أن تضع الكتب في مكانها بشكل منطقي ووظيفي وجمالي. بشكل عام، يمكنك اتباع هذه القواعد: استخدم الرفوف الخشبية أو المعدنية أو الزجاجية أو البلاستيكية، فهي تعطي انطباعاً بالتنظيم والنظام والتناسق، وتوفر لك مساحة عمودية لعرض الكتب والملحقات الأخرى. استخدم الطاولات الدائرية أو المستطيلة أو المربعة أو الغير منتظمة الشكل، فهي تعطي انطباعاً بالانسيابية والحداثة والتنوع، وتوفر لك مساحة أفقية لوضع الكتب والزهور والشموع والمزهريات. استخدم الحوائط البيضاء أو الزرقاء أو الخضراء أو البنية أو الرمادية، فهي تعطي انطباعاً بالنقاء والبياض والوضوح، وتوفر لك خلفية مثالية لتعليق الكتب واللوحات والصور والمرايا.

اختر الإضاءة والملحقات المناسبة

الإضاءة والملحقات هي عناصر تكميلية في ديكور كتب من شي ان، فهي تحدد الجانب الجمالي والوظيفي للكتب والمكان. لذلك، يجب أن تختار الإضاءة والملحقات التي تناسب مساحة وميزانية واحتياجاتك. بشكل عام، يمكنك اتباع هذه القواعد: استخدم الإضاءة الطبيعية والصناعية والمزخرفة، فهي تعطي انطباعاً بالإشراق والسطوع والدفء، وتزيد من الرؤية والقراءة والجو العام. استخدم الملحقات البسيطة والنقية والمنسقة، فهي تعطي انطباعاً بالتنظيم والنظام والتناسق، وتزيد من الراحة والهدوء والتركيز. استخدم الملحقات الزاهية والمرحة والمتباينة، فهي تعطي انطباعاً بالحيوية والنشاط والتفرد، وتزيد من الجمال والإبداع والتنوع.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search