الدوري الأسباني مؤتمر أنشيلوتي لمباراة أوساسونا غداً

الجمعة، 05 مايو 2023 07:36 م

||كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي

||كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي

عقد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفي لمباراة غدًا ضد نادي أوساسونا المباراة الذي سوف تقام في نهائي كأس ملك إسبانيا ، و في هذة المقال المقدم لكم من موقع مباشر 360 سوف نقدم لكم أبرز ما جاء في مؤتمر أنشيلوتي الصحفي.

مؤتمر أنشيلوتي لمباراة أوساسونا غداً

[caption id="attachment_8174" align="alignnone" width="2048"]كأس ملك إسبانيا كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي[/caption]

و تحدث المدرب الإيطالي عن مباراة غدا أنشيلوتي : سنخرج غدًا دون التفكير فيما سيحدث بعد ذلك. سنخرج ولدينا الدافع للفوز بلقب آخر. كما قلت من قبل، الاستعداد لهذه المباريات يكون كبير ومهم، وعندما يكون لديك مثل هذا الفريق، الأمر يكون بسيط للغاية.

و اضاف أنشيلوتي : اللعب في النهائي دائمًا ما يكون مثير للغاية. شخصيًا، أعتقد دائمًا أنه يمكن أن يكون النهائي الأخير. لقد قلت ذلك في عام 2003، لكن لم يكن الأخير ومرة ​​أخرى أقولها الآن. حان الوقت للاستمتاع، لأنك لا تعرف أبدًا هل سيكون هذا النهائي هو الأخير أم لا.

و كما أشارت المدرب الإيطالي أنشيلوتي : إنها مباراة خاصة، سنلعبها بناءً على مزايانا الخاصة وسنعمل على الفوز باللقب غدًا.

و عندما تم السؤال عن الكرواتي مودريتش أنشيلوتي : لدينا بعض الشكوك حول مشاركته. بالأمس تدرب بدون مشاكل واليوم سنرى ما سيحدث، الفكرة هي أن يتدرب مرة أخرى بشكل كامل مثل الأمس. إذا كان مرتاحًا، فسوف يلعب غدًا. كانت المشاعر بالأمس جيدة جدًا وسنرى الآن كيف ستكون الأوضاع معه.

‏أنشيلوتي : هل سيلعب مودريتش فقط إذا كان جاهز بنسبة 100٪؟ بالتأكيد. إذا لم يشعر بالراحة، فلن نخاطر بذلك. ولكن إذا شعر بالراحة، فسوف يلعب ولكن لن نجازف بذلك في حال شعرنا بأنه سيحتاج لبعض الوقت.

كأس ملك إسبانيا يزداد أهمية

 أنشيلوتي : نهائي الكأس ودور نصف النهائي لدوري الأبطال هو كل ما يُشغلنا فيما تبقى من هذا الموسم بطبيعة الحال، لا شيء أكثر. نهائي الكأس، قد تعتقد أنها مسابقة لا تبدو مهمة في البداية ثم مع مرور الوقت تُصبح أكثر أهمية.

عن مباراة مانشستر سيتي في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 أنشيلوتي : فيما يخص مباراة نصف النهائي [ضد السيتي]، سيكون من الأفضل التحضير لها بعد مباراة الكأس مباشرة ولن نُفكر في الكثير من الأمور وسنأخذ الخطوات بهدوء.

هل ستُكرر تشكيلة 11 الأساسية غدًا؟

‏ أنشيلوتي : نعم، يمكنني أن أفعل ذلك. سنقيم مطالب هذا النهائي اليوم.

هل تحدثت عن تحسين شيء ما في الدفاع مع الفريق؟

‏🎙️ أنشيلوتي : عندما أقوم بتحليل المباريات، أشارك كل شيئ مع اللاعبين. في بعض الأحيان قد لا يوافقون الرأي، لكن في الآونة الأخيرة لدينا إتفاق في الأراء والإنتقادات، بما في ذلك حول مشاكل الدفاع مؤخرًا. يجب تغيير بعض الأمور.

و قد اختتم أنشيلوتي المؤتمر الصحفي قائلاً ‏ : أخبرت أراساتي [مدرب أوساسونا] أنها ستكون مباراة تنافسية متكافئة ضد منافس قوي للغاية. إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لهم ويجب أن نكون مُستعدين. ستكون مباراة صعبة ومعقدة ولكن نطمح للفوز بالكأس غدًا.

موعد مباراة ريال مدريد و أوساسونا غدًا:

سوف تقام مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا غدا في تمام الساعة الحادية عشر مساً بتوقيت القاهرة و سوف يستضيف اللقاء ملعب لا كارتوخا الملعب الذي يتواجد في مدينة إشبيلية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search