شاهد بالفيديو… لحظة مصرع لاعب إندونيسي بضربة برق

الإثنين، 12 فبراير 2024 02:44 م

شاهد بالفيديو… لحظة مصرع لاعب إندونيسي بضربة برق||شاهد بالفيديو… لحظة مصرع لاعب إندونيسي بضربة برق

شاهد بالفيديو… لحظة مصرع لاعب إندونيسي بضربة برق||شاهد بالفيديو… لحظة مصرع لاعب إندونيسي بضربة برق

في حادثة مؤلمة، توفي لاعب كرة قدم إندونيسي، يدعى سبتيان، بعد أن ضربته صاعقة رعدية خلال مباراة ودية، أقيمت يوم الأحد الماضي، في ملعب سيليوانجي بمدينة باندونج.

شاهد بالفيديو… لحظة مصرع لاعب إندونيسي بضربة برق

[caption id="attachment_81424" align="alignnone" width="682"]شاهد بالفيديو… لحظة مصرع لاعب إندونيسي بضربة برق شاهد بالفيديو… لحظة مصرع لاعب إندونيسي بضربة برق[/caption]

اللحظات الأخيرة للضحية

وفقاً لوسائل الإعلام المحلية، كان اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، يلعب مع فريقه “FBI سوبانج” ضد فريق “FLO FC”، عندما انهار على أرضية الملعب بعد تعرضه لصاعقة قوية.

وأظهر مقطع فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إصابة اللاعب بالصاعقة، التي ظهرت بوضوح في السماء، وسط حالة من الطقس السيئ، والذي شهد تقلبات مفاجئة من حار إلى غائم وصاحبها سلسلة من موجات البرق والرعد.

وعلى الفور، هرع اللاعبون والحكام والمسعفون إلى مكان الحادث، في محاولة لإنقاذ حياة اللاعب، إلا أنهم وجدوه يلفظ أنفاسه الأخيرة، لتتركهم الحادثة في حالة من الصدمة والحزن.

حروق خطيرة وذوبان للجلد

ونقل اللاعب إلى مستشفى محلي، حيث أكد الأطباء وفاته، وقالوا إنه أصيب بحروق خطيرة من جراء الصاعقة الرعدية، لدرجة ذوبان أجزاء عديدة من جلده.

وكشف تحليل للصاعقة، أجرته وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء الإندونيسية، أن السحابة التي جاء منها البرق كانت على ارتفاع 300 متر فقط فوق الملعب عندما ضربت اللاعب.

تعازي وحداد من الاتحاد الإندونيسي

من جانبه، قدم الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم، التعازي لذوي اللاعب ولفريقه، ودعا الأندية الإندونيسية بجميع مسابقاته المحلية للالتزام بدقيقة حداد على روحه قبل بداية مباريات هذا الأسبوع.

وشوهدت عدة فرق في إندونيسيا، وهي تقف لحظة صمت حزناً على رحيل اللاعب، وبدأت المباراة بين FBI Mageland وErka مع انحناء اللاعبين لرؤوسهم لإحياء ذكرى الرياضي الذي سقط.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لاعب كرة قدم إندونيسي لضربة صاعقة خلال العام الماضي، حيث توفي لاعب شاب في بوجونيجورو، في إقليم جاوة الشرقية، في عام 2023، خلال كأس Soeratin، وهي مسابقة كرة قدم إندونيسية للاعبين تحت سن الثامنة عشرة.

فيديو اللاعب الاندونيسي الذي توفي https://twitter.com/AbtTrend/status/1756759034001035680?t=8_0JGwbraOZQy95Sb08Ojw&s=19

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search