نتيجة مباراة روما ضد إنتر ميلان 10 فبراير في الدوري الإيطالي 2024

السبت، 10 فبراير 2024 07:03 م

901

901

انتهت مباراة روما ضد إنتر ميلان بفوز الأخير بنتيجة (4-2)، وهو اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الحالي (2023- 2024). وأقيمت مباراة روما ضد إنتر ميلان على ستاد «أولمبيكو» الخاص بناد العاصمة الإيطالية، وذلك في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

مباراة روما ضد إنتر ميلان

تقدم فريق إنتر ميلان في مرمى روما في البداية عن طريق فرانشيسكو أتشيربي عند الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول واللقاء. ثم أحرز جيانلوكا مانشيني هدف التعادل لمصلحة روما في شباك إنتر ميلان غند الدقيقة 28 من عمر اللقاء. ثم وضع ستيفان شعراوي الهدف الثاني لمصلحة روما في شباك إنتر ميلان في الدقيفة 44 من عمر اللقاء. وفي الدقيقة 49، عاد فريق إنتر ميلان للقاء بالتعادل في مرمى روما عن طريق ماركوس تورام. ثم أحرز إنتر ميلان هدف التقدم في مرمى روما عن طريق لاعب الخصم خوسي تاسيندي في الدقيقة 56 من عمر اللقاء. وفي الدقيقة 93، عزز أليساندرو باستوني الهدف الرابع لمصلحة إنتر ميلان في شباك فريق روما. وشهدت مباراة روما ضد إنتر ميلان العديد من الفرص الهجومية الضاءعة من جانب الفريقين؛ حيث لم ينجح كلا الفريقين في استغلال العديد من الفرص الهجومية التي أتيحت لهما على مدار شوطي المباراة. وحاول فريق روما الإيطالي تسجيل هدف التعادل إلا أنه فشل في استغلال الفرص الهجومية التي أُتيحت له. ترتيب الدوري الإيطالي وبهذا يرتفع رصيد فريق إنتر ميلان للنقطة الـ60 ليظل في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الجاري 2023- 2024. أما فريق روما الأول لكرة القدم، فقد أصبح في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 38 نقطة.

تشكيل روما أمام إنتر ميلان

وبدأ فريق روما الإيطالي، بقيادة دانييلي دي روسي، مباراته أمام إنتر ميلان، بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: روي باتريسيو. خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني- كارسدروب- هويسين- كريستانتي- أنجلينو. خط الوسط: بيليجريني- لياندرو باريدس- مانشيني. خط الهجوم: ديبالا- روميلو لوكاكو- ستيفان الشعراوي.

تشكيل إنتر ميلان أمام روما

وعلى الجانب الآخر، بدأ فريق إنتر ميلان الإيطالي، بقيادة سيمون إنزاجي، مباراته أمام روما بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: سومر. خط الدفاع: أتشيربي- باستوني- بافارد. خط الوسط: دارميان- هاكان تشالهان أوجلو- ميختاريان- باريلا- دي ماركو. خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز- ماركوس تورام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search