مباريات اليوم… نهائي كأس آسيا وقمم نارية في الدوريات الأوروبية

السبت، 10 فبراير 2024 09:40 ص

جميع مباريات اليوم ||مباريات اليوم

جميع مباريات اليوم ||مباريات اليوم

تشهد الساحة الرياضية اليوم السبت 10 فبراير 2024 أحداثا مهمة ومثيرة، حيث تقام مباريات قوية وحاسمة في بطولات قارية ودوريات محلية.

في آسيا، يتنافس منتخبا الأردن وقطر على اللقب القاري في نهائي كأس آسيا، الذي يقام في قطر.

مباريات اليوم… نهائي كأس آسيا وقمم نارية في الدوريات

[caption id="attachment_80751" align="alignnone" width="700"]مباريات اليوم… نهائي كأس آسيا وقمم نارية في الدوريات الأوروبية مباريات اليوم[/caption]

في إفريقيا، يتنافس منتخبا جنوب إفريقيا والكونغو الديموقراطية على المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار.

في أوروبا، تقام مباريات نارية في الدوريات الكبرى، حيث تلتقي فرق عملاقة مثل مانشستر سيتي وليفربول وريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وروما وإنتر.

الأردن وقطر يتنافسان على اللقب الآسيوي

يختتم اليوم السبت 10 فبراير 2024 بطولة كأس آسيا لكرة القدم بالمباراة النهائية التي تجمع بين منتخبي الأردن وقطر في استاد لوسيل.

ويسعى المنتخب الأردني إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز باللقب القاري لأول مرة في تاريخه، بعد أن تأهل إلى النهائي بعد تغلبه على كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي.

ويطمح المنتخب القطري إلى تتويج مسيرته الرائعة في البطولة بالحصول على الكأس الغالية للمرة الثانية، بعد أن بلغ النهائي بعد فوزه على إيران في الدور نصف النهائي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة بي إن سبورتس Asian cup 1.

جنوب إفريقيا والكونغو يتنافسان على المركز الثالث

تقام اليوم السبت 10 فبراير 2024 مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها كوت ديفوار، بين منتخبي جنوب إفريقيا والكونغو الديموقراطية.

ويسعى المنتخب الجنوب إفريقي إلى إنهاء مشاركته في البطولة بشكل مشرف، بعد أن خسر أمام كوت ديفوار في الدور نصف النهائي.

ويطمح المنتخب الكونغولي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعد أن انهزم أمام نيجيريا في الدور نصف النهائي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة بي إن سبورتس AFCON1.

مباريات نارية في الدوريات الأوروبية

تشهد اليوم السبت 10 فبراير 2024 مباريات مثيرة ومهمة في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث تقام مواجهات قوية في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي.

وفي الدوري الإنجليزي، يلتقي مانشستر سيتي مع إيفرتون في مباراة صعبة للفريقين، حيث يحتل السيتي المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، بينما يحتل إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

ويواجه ليفربول بيرنلي في مباراة يسعى فيها الريدز إلى الحفاظ على صدارته، بينما يحاول بيرنلي الابتعاد عن منطقة الهبوط.

وتقام أيضا مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي، من بينها لوتون تاون ضد شيفيلد، وفولام ضد بورنموث، وولفرهامبتون ضد برينتفورد، وتوتنام ضد برايتون، ونوتينجهام فوريست ضد نيوكاسل.

وفي الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد مع جيرونا في مباراة يسعى فيها الفريق الملكي إلى مواصلة الحفاظ علي الصدارة، بينما يحاول جيرونا خطف صدارة جدول الترتيب.

وتقام أيضا مباريات أخرى في الدوري الإسباني، من بينها ديبورتيفو ألافيس ضد فياريال، وريال سوسيداد ضد أوساسونا، ولاس بالماس ضد فالنسيا.

وفي الدوري الإيطالي، يلتقي روما مع إنتر في مباراة قمة بين الفريقين، حيث يحتل روما المركز الخامس برصيد 38 نقطة، بينما يحتل إنتر المركز الأول ويحاول الحفاظ علي صدارة ترتيب الكالتشيو.

وتقام أيضا مباريات أخرى في الدوري الإيطالي، من بينها كالياري ضد لاتسيو، وساسولو ضد تورينو.

وفي الدوري الألماني، يلتقي باير ليفركوزن مع بايرن ميونيخ في مباراة صعبة للفريقين، حيث يحتل ليفركوزن المركز الأول بفارق نقطتين عن المركز الثاني بايرن ميونيخ.

وتقام أيضا مباريات أخرى في الدوري الألماني، من بينها آينتراخت فرانكفورت ضد بوخوم، وأوجسبورج ضد لايبزج.

وفي الدوري الفرنسي، يلتقي باريس سان جيرمان مع ليل في مباراة قمة بين الفريقين، حيث يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد، 47 نقطة بينما يحتل ليل المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

وتقام أيضا مباريات أخرى في الدوري الفرنسي، من بينها لانس ضد ستراسبورج.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search