الدوري الإسباني نتيجه مباراة إشبيلية و إسبانيول اليوم 4 مايو 2023

الخميس، 04 مايو 2023 07:51 م

٢٠٢٣٠٥٠٤_٢٢٢٧٠٤

٢٠٢٣٠٥٠٤_٢٢٢٧٠٤

أنتهت مباراة إشبيلية و إسبانيول ضمن منافسات الجولة الثالثة و ثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز و أستطاع نادي إشبيلية الذي أستضاف اليوم نادي إسبانيول في تمام الساعة الثامنة و نصف مساءً بتوقيت القاهرة علي أستاد رامون سانشيز بيزخوان أن ينتصر في مباراة الليلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدافين و قد سجل أهداف نادي إشبيلية النجم بريان جيل و النجم لوكاس اوكامبوس و قد سجل هدف الفوز و الثالث النجم باب غايي فيما سجل لنادي إسبانيول كل من النجم خافي بوادو و كان قد سجل الهدف الأول لنادي إسبانيول مدافع نادي إشبيلية كريم رقيق في مرماه.

موقف كلا الفريقان في الدوري الإسباني

[caption id="attachment_7937" align="alignnone" width="714"]الدوري الإسباني إشبيلية و إسبانيول[/caption] بعد إنتصار الليلة قد أرتفع رصيد نادي إشبيلية إلي النقطة رقم 44 و قد جمعهم بعد مرور 33 جولة و تواجد نادي إشبيلية بعد الانتصار علي نادي إسبانيول في المركز العاشر. بينما تجمد رصيد النادي الكتالوني إسبانيول عند النقطة رقم 31 و قد جمعهم من خلال 33 مباراة و يتواجد نادي إسبانيول في المركز التاسع عشر.

مباراة كلا الفريقان القادمة في الدوري الإسباني :

سوف يلتقي نادي إشبيلية في الجولة الرابعة و ثلاثون بنادي بلد الوليد خارج الداير يوم الأحد 14 مايو من الشهر الجاري. فيما سوف يلتقي نادي إسبانيول في مباراة الديربي حيث يلاقي نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة و ثلاثون علي ملعب باور 8 معقل إسبانيول.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search