جدول مباريات الدوري الإنجليزي في 10 فبراير 2024 والقنوات الناقلة

الجمعة، 09 فبراير 2024 07:29 ص

الدوري الإنجليزي ||الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي ||الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز هو أحد أهم وأشهر البطولات الكروية في العالم، يشارك فيه 20 فريقاً يتنافسون على الفوز باللقب والتأهل للمسابقات الأوروبية وتجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى، في هذا المقال، سنستعرض جدول مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي في 10 فبراير 2024 والقنوات الناقلة لها.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي في والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_80400" align="alignnone" width="700"]جدول مباريات الدوري الإنجليزي في 10 فبراير 2024 والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي[/caption]

مانشستر سيتي ضد إيفرتون

في أول مباراة من الجولة الـ24، يستضيف مانشستر سيتي، الوصيف بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، فريق إيفرتون، الذي يعاني في منطقة الهبوط برصيد 19 نقطة فقط، المباراة ستكون في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن سبورت 1.

ليفربول ضد بيرنلي

في المباراة الثانية، يستضيف ليفربول، المتصدر برصيد 51 نقطة، فريق بيرنلي، الذي يحتل المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة فقط، المباراة ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن سبورت 1.

توتنهام هوتسبير ضد برايتون

في المباراة الثالثة، يواجه توتنهام هوتسبير، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 44 نقطة، فريق برايتون، الذي يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة، المباراة ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن سبورت 2.

فولهام ضد بورنموث

في المباراة الرابعة، يلتقي فولهام، الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، مع بورنموث، الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، المباراة ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن سبورت.

لوتون تاون ضد شيفيلد يونايتد

في المباراة الخامسة، يصطدم لوتون تاون، الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، بشيفيلد يونايتد، الذي يحتل المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط، المباراة ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن سبورت.

ووليفرهامبتون ضد برينتفورد

في المباراة السادسة، يرحب ووليفرهامبتون، الذي يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة، ببرينتفورد، الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، المباراة ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن سبورت.

نوتنجهام فوريست ضد نيوكاسل

في المباراة الأخيرة من الجولة الـ24، يستقبل نوتنجهام فوريست، الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، نيوكاسل، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة، المباراة ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على قناة بي إن سبورت 1.

search