النصر ضد إنتر ميامي: فضيحة في ملعب المملكة أرينا

الخميس، 01 فبراير 2024 08:03 م

النصر السعودي ||النصر ضد إنتر ميامي

النصر السعودي ||النصر ضد إنتر ميامي

في مباراة تاريخية ومثيرة، تمكن فريق النصر السعودي من تحقيق فوز كبير على فريق إنتر ميامي الأمريكي بسداسية أهداف نظيفة ومازالت المباراة جارية، في إطار منافسات كأس موسم الرياض 2024، التي تقام في العاصمة السعودية الرياض.

النصر ضد إنتر ميامي: فضيحة في ملعب المملكة أرينا

[caption id="attachment_79253" align="alignnone" width="2560"]النصر ضد إنتر ميامي: فضيحة في ملعب المملكة أرينا النصر ضد إنتر ميامي[/caption]

أهداف النصر

بدأ النصر المباراة بقوة وهجومية، ولم يمهل إنتر ميامي كثيرا، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب البرازيلي أوتافيو،

واستمر النصر في الضغط على خصمه، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، عن طريق اللاعب البرازيلي المتألق تاليسكا.

وكأن ذلك لا يكفي، أحرز النصر الهدف الثالث في الدقيقة الثانية عشرة، عن طريق المدافع الفرنسي إيميريك لابورت.

فيما أضاف الهدف الرابع النجم تاليسكا في الدقيقة و الواحدة والخمسون من عمر المباراة.

و في الدقيقة الثامنة والستون أضاف النجم الشاب محمد مران الهدف الخامس.

وقبل خروجه اختتم الهاترك النجم البرازيلي تاليسكا والهدف السادس في الدقيقة الثالثة والسبعون.

غيابات النجوم

كانت المباراة محط انتظار وترقب كبيرين، لأنها كانت تجمع بين فريقين يضمان نجوما عالميين، مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز من جانب إنتر ميامي، وكريستيانو رونالدو وساديو ماني من جانب النصر.

لكن المفاجأة كانت في غياب كل من ميسي ورونالدو منذ البداية عن المباراة، بسبب عدم جاهزيتهما البدنية، ولكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شارك في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وبذلك، خيبت المباراة آمال المشاهدين، الذين كانوا يتطلعون إلى رؤية مواجهة بين الثنائي الأسطوري، الذي يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ.

رد فعل الجماهير

رغم غياب ميسي ورونالدو منذ البداية، فإن المباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، حيث امتلأ ملعب المملكة أرينا بالمشجعين، الذين تفاعلوا مع أداء النصر الرائع، وهتفوا له بالتشجيع والاحتفال.

وعبرت جماهير النصر عن فخرها وسعادتها بالفوز الكبير على إنتر ميامي، واصفينه بالفضيحة والمذلة للفريق الأمريكي، الذي لم يقدم أي مقاومة أو تهديد للنصر.

ومن جانبها، أبدت جماهير إنتر ميامي خيبة أملها وغضبها من الخسارة الثقيلة، وانتقدت أداء الفريق والمدرب، وطالبت بتغييرات جذرية في الفترة المقبلة.

تحليل المباراة

يمكن تحليل المباراة بأنها كانت مباراة من طرف واحد، حيث سيطر النصر على مجريات اللعب، واستغل الفرص التي سنحت له، وأظهر قوة وثقة في الهجوم والدفاع.

وبالمقابل، كان إنتر ميامي ضعيفا ومنهارا، ولم يستطع الرد على الأهداف السريعة للنصر، وبدا متخبطا ومتوترا، ولم ينجح في خلق أي خطورة على مرمى النصر.

وبهذا الفوز، يحقق النصر نقاطه الثلاثة الأولى في كأس موسم الرياض، ويتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الهلال، الذي فاز على إنتر ميامي في المباراة الأولى بنتيجة 4-3.

ويستعد النصر لمواجهة الهلال في ديربي الرياض يوم 8 فبراير المقبل، في مباراة حاسمة لتحديد الفائز بالكأس.

ويودع إنتر ميامي البطولة بدون أي نقطة، ويعود إلى الولايات المتحدة للتحضير للموسم الجديد من الدوري الأمريكي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search