موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز الكبير علي تشيلسي

الخميس، 01 فبراير 2024 09:02 ص

||أرسنال ضد ليفربول

||أرسنال ضد ليفربول

في قمة مثيرة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على ضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، معززًا صدارته للترتيب بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، وسجل أهداف الريدز كل من ديوجو جوتا، كونور برادلي، دومينيك سوبوسلاي، ولويس دياز، فيما سجل هدف تشيلسي الوحيد كريستوفر نكونكو.

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز الكبير علي تشيلسي

[caption id="attachment_79184" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز الكبير علي تشيلسي أرسنال ضد ليفربول[/caption]

أداء رائع من ليفربول وسقوط مفاجئ لتشيلسي

بدأت المباراة بسيطرة متبادلة من الفريقين على وسط الملعب، ولكن سرعان ما استطاع ليفربول فرض هيمنته على الكرة وخلق الفرص الخطيرة على مرمى تشيلسي، وفي الدقيقة 23، تمكن جوتا من افتتاح التسجيل، وبعد ربع ساعة، أضاف برادلي الهدف الثاني لليفربول، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول، مع تفوق واضح لليفربول على تشيلسي في كل شيء.

في الشوط الثاني، حاول تشيلسي العودة إلى المباراة بتغييرات في التشكيلة والخطة، ولكن لم يجد حلاً أمام دفاع ليفربول الصلب وهجومه السريع، وفي الدقيقة 65، سجل سوبوسلاي الهدف الثالث لليفربول، وبعد أربع دقائق، نجح تشيلسي في تسجيل هدف الشرف عن طريق كريستوفر نكونكو، ولكن لم يدم فرح تشيلسي طويلًا، ففي الدقيقة 79، سجل دياز الهدف الرابع لليفربول، وبهذه النتيجة انتهت المباراة، مع فوز مستحق لليفربول وخسارة مذلة لتشيلسي.

تألق جوتا وسوبوسلاي وبرادلي ودياز وإخفاق سترلينج ومادوكي وبالمر

كانت المباراة فرصة لتألق بعض اللاعبين في صفوف ليفربول، وخاصة الرباعي جوتا وسوبوسلاي وبرادلي ودياز، الذين سجلوا الأهداف وقدموا أداءً رائعًا في الهجوم والدفاع، وكان دياز النجم الأبرز في المباراة، حيث سجل هدفًا وصنع هدفًا، وكان متحركًا ومبدعًا وخطيرًا طوال الوقت، وكذلك سوبوسلاي، الذي سجل هدفًا وصنع هدفًا، وأظهر مهاراته وقوته وسرعته في الوسط، وبرادلي، الظهير الأيمن الشاب، الذي سجل هدفًا رائعًا برأسه، وقدم عرضيات متقنة، وتصدى لهجمات تشيلسي بنجاح. ودياز، الجناح الأيسر السريع، الذي سجل هدفًا قويًا، وكان متحركًا ومراوغًا ومزعجًا لدفاع تشيلسي.

ومن جانب آخر، كانت المباراة فرصة لإخفاق بعض اللاعبين في صفوف تشيلسي، وخاصة الثلاثي سترلينج ومادوكي وبالمر، الذين لم يقدموا أي شيء يذكر في الهجوم والدفاع.

موعد مباراة أرسنال و ليفربول

في قمة مثيرة ومنتظرة، يلتقي فريق ليفربول بمضيفه أرسنال، يوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل الفريقان المباراة وهما في صراع شرس على صدارة البطولة، حيث يتصدر ليفربول الترتيب برصيد 51 نقطة، فيما يتواجد أرسنال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز والاستفادة من تعثر المنافسين، في مباراة تعد من أهم مباريات الموسم، وستنقل المباراة عبر قناة be in sports HD 1، ويمكن متابعتها عبر الإنترنت عن طريق تطبيق TOD.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search