نتيجة مباراة ميلان وكريمونيسي

الأربعاء، 03 مايو 2023 10:55 م

نتيجة مباراة ميلان وكريمونيسي||التشكيل الرسمي لنادي كريمونيسي||التشكيلة الرسمية لنادي ميلان

نتيجة مباراة ميلان وكريمونيسي||التشكيل الرسمي لنادي كريمونيسي||التشكيلة الرسمية لنادي ميلان

انتهت منذ قليل مباراة نادي ميلان ونادي كريمونيسي ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد جوزيبي مياتسا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة . نتيجة مباراة ميلان وكريمونيسي

تشكيل نادي ميلان

[caption id="attachment_7898" align="aligncenter" width="1024"] التشكيلة الرسمية لنادي ميلان[/caption] وقد خاض نادي ميلان بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي المباراة بتشكيلة تتكون من : مايك ماينان في حراسة المرمى في خط الدفاع : فودي بالو-توريه ، مالك ثياو ، بيير كالولو ، دافيد كالابريا . في خط الوسط الدفاعي : أستير فرانكس ، إسماعيل بن ناصر . في خط الوسط الهجومي : ابراهيم دياز ، شارل دي كيتيلير ، أليكسيس ساليمايكيرس . في خط الهجوم : ديفوك أوريجي . وعلى مقاعد البدلاء تواجد كلاً من: ساندرو تونالي ، أوليفيه جيرو ، رافائيل لياو ، جونيور ميسياس ، راضي كرونيتش ، تشيبريان تاتاروشانو ، ياسين عدلي ، أنتي ريبيتش ، تيموي باكايوكو ، ثيو هيرنانديز ، سيمون كيير ، أليساندرو فلورينزي ، ماتيو جابيا ، أنطونيو ميرانتي .

تشكيل نادي كريمونيسي

[caption id="attachment_7900" align="aligncenter" width="1024"] التشكيل الرسمي لنادي كريمونيسي[/caption] وعلى الجهة الأخرى خاض نادي كريمونيسي بقيادة المدير الفني دافيدي بالارديني المباراة بتشكيلة تتكون من : ماركو كارنيسيكي في حراسة المرمى . في خط الدفاع : ليوناردو سيرنيكولا ، فلاد تشيريتشيش ، لوكا لوكوشفيلي ، جون فاسكيز . في خط الوسط الدفاعي : تشارلز بيكيل ، سواليهو ميتي . في خط الوسط الهجومي : ماركو بيناسي ، بابلو جالدمز ميلان ، كريستيان بونايوتو . في خط الهجوم : فيليكس أفينا جيان . وعلى مقاعد البدلاء تواجد كلاً من : إيمانويل فاليري ، باولو جيجليوني ، ميكيلي كاستاينيتي ، أليكس فيراري ، ديقيد أوكيريكي ، إيمانويل أيو ، دانيل كيوفاني ، جيانلوكا سارو ، ماتيو بيانشيتي ، كريستيان أسيلا ، محمدو سار ، ألبيرتو باسو ريتشي .

أحداث المباراة

ففي الدقيقة "13" تم إلغاء هدف لنادي ميلان بعد العودة لتقنية الفيديو . لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين . ومع بداية الشوط الأول قام نادي ميلان بإجراء تبديل بخروج اللاعب إسماعيل بن ناصر ، ودخول اللاعب راضي كرونيتش . وفي الدقيقة "56" يجري نادي كريمونيسي تبديلين بخروج كلاً من : اللاعب كريستيان بونايوتو ، اللاعب ماركو بيناسي ، ودخول كلاً من : اللاعب إيمانويل فاليري ، واللاعب ديفيد أوكيريكي . وفي الدقيقة "63" يجري نادي ميلان تبديلين بخروج كلاً من : اللاعب ديفوك أوريجي ، واللاعب شارل دي كيتيلير ، ودخول كلاً من : اللاعب رافائيل لياو ، واللاعب أوليفيه جيرو . وفي الدقيقة"73" يجري نادي كريمونيسي تبديلين بخروج كلاً من : اللاعب فلاد كريكيش ، واللاعب فيليكس أفينا جيان ، ودخول كلاً من: اللاعب باولو جيجليوني ، واللاعب أليكس فيراري . وفي الدقيقة"75" يجري نادي ميلان التبديلين الأخيرين له بخروج كلاً من : اللاعب أليكسيس ساليمايكيرس ، واللاعب أستير فرانكس ،ودخول كلاً من : اللاعب جونيور ميسياس ، واللاعب ساندرو تونالي . وفي الدقيقة "77" يسجل اللاعب ديفيد أوكيريكي الهدف الأول لنادي كريمونيسي بعد أسيست من اللاعب بابلو جالدامز ميلان . وفي الدقيقة "83" يحصل اللاعب بابلو جالدامز ميلان على بطاقة صفراء . وفي الدقيقة "84" يقوم نادي كريمونيسي بإجراء تبديل بخروج اللاعب بابلو جالدامز ميلان ، ودخول اللاعب ميكيلي كاستاينيتي . وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع يحصل اللاعب جون فاسكيز على بطاقة صفراء بعد عرقلته للاعب نادي ميلان . وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع يسجل اللاعب جونيور ميسياس هدف التعادل لصالح نادي ميلان من ركلة حرة مباشرة من جهة اليمين . وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع يحصل اللاعب شارليس بيكيل على بطاقة حمراء مباشرة بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو بعد تدخله بشكل عنيف على لاعب نادي ميلان . وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع يحصل اللاعب باولو جيجليوني على بطاقة صفراء . لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search