موعد مباراة الاتحاد من أمام التعاون اليوم 3 مايو 2023

الأربعاء، 03 مايو 2023 06:22 ص

images-10

images-10

اليوم سوف يلتقي نادي الاتحاد عندما يحل ضيفاً علي نادي التعاون ضمن منافسات الجولة الخامسة و العشرون من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، و في هذة المقال المقدم لكم من موقع مباشر 360 سوف نعرض لكم موعد مباراة الاتحاد اليوم .

موعد مباراة الاتحاد اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

[caption id="attachment_7658" align="alignnone" width="300"]الدوري السعودي موعد مباراة الاتحاد و التعاون[/caption] اليوم سوف يلتقي نادي الاتحاد ضمن منافسات الجولة الخامسة و العشرون من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين عندما يلاقي نادي التعاون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة و الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و سوف يستضيف لقاء اليوم ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية معقل نادي نادي التعاون .

موقف كلا الفريقان في الدوري السعودي

يتربع " العميد " فوق صدارة ترتيب الدوري السعودي و قد جمع حتي الآن 69 نقطة قبل مباراة اليوم و قد جمعهم من خلال 24 مباراة ، و أستطاع نادي الاتحاد في الجولة الماضية أن ينتصر علي نادي الشباب بنتيجة هدافين مقابل هدف وحيد ، المباراة التي شهدت تألق النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله و الذي أستطاع أن يسجل هدافين في هذة المباراة . بينما يتواجد نادي التعاون صاحب مباراة الليلة في المركز السادس و يمتلك بعد مرور 24 جولة 37 نقطة و يسعي اليوم فريق التعاون العودة اليوم إلي طريق الانتصارات حيث قد تعادل الفريق من أمام كلاً نادي الوحدة و نادي أبها و نادي الاتفاق فيما قد خسر في أخر جولة من نادي العدالة بنتيجة هدافين مقابل هدف وحيد ، اليوم رفاق المدرب البرازيلي بركيلس شاموسكا تسعي الا تفقد المزيد من النقاط و أن كانت المهمة ليست بالسهلة الكافيه من أمام نادي الاتحاد.

أخر خمس مواجهات بين الاتحاد و التعاون :

لم يتمكن نادي التعاون في أخر خمس مواجهات بين الفريقان أن ينتصر علي نادي الاتحاد فقد أستطاع نادي الاتحاد أن ينتصر في ثلاث مناسبات فيما قد تعادل الفريقان في مباراتين ، و كانت أخر مواجهة جمعت الفريقان قد أنتهت بنتيجة ثلاثية نظيفة لصالح نادي الاتحاد. يمكنك أيضآ الإطلاع علي جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم من هنا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:47 PM

  • العصر

    04:15 PM

  • المغرب

    06:51 PM

  • العشاء

    08:08 PM

الأحد، 22 سبتمبر 2024
search