"الأرصاد" يحذر من رياح شديدة على الرياض وهذه المناطق لـ8 مساءً

الثلاثاء، 16 يناير 2024 10:17 ص

حالة-الطقس

حالة-الطقس

طقس السعودية.. بدأت عمليات البحث تتزايد علي محرك البحث جوجل بالسؤال عن المركز الوطني للأرصاد حالة طقس السعودية اليوم، حيث يرغب العديد من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية في كافة مدن المملكة، بمعرفة توقعات الأحوال الجوية، حيث قد قامت هيئة المركز الوطني للأرصاد السعودية بالكشف عن حالة الطقس اليوم، اليكم جميع التفاصيل الذي يخص حالة الطقس اليوم تابعونا من خلال السطور التالية من خلال هذا موقع مباشر 360.

حالة الطقس فى السعودية اليوم

أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، تنبيهًا من فرص هبوب رياح قوية على عدد من مناطق المملكة.

رياح قوية متوقعة على هذه المناطق

وأوضح المركز الوطني للأرصاد على حسابه في منصة “إكس”، أن الحالة المتوقعة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، على هذه المناطق: - منطقة مكة المكرمة، وتشمل "الليث وجدة ورابغ والشعيبة". - منطقة عسير، وتشمل "أبها وأحد رفيدة والنماص وبلقرن وتنومة وسراة عبيدة". - منطقة الرياض، وتشمل "الخرج والعاصمة ورماح والدوادمي والقويعية وعفيف". - المنطقة الشرقية، وتشمل "الجبيل والخبر والخفجي والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق وخريص وسلوى والنعيرية وحفر الباطن وقرية العليا". [caption id="attachment_68188" align="aligncenter" width="680"]سوء حالة الطقس في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية سوء حالة الطقس في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية[/caption]

رياح قوية تستمر حتى الثامنة مساءً

وأشار المركز إلى أن الحالة المتوقعة من الرياح المثيرة للأتربة والغبار تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

الدفاع المدني يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

فيما دعا الدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر من هطول أمطار رعدية مع رياح مغبرة على بعض مناطق المملكة، مشددًا على ضرورة البقاء في أماكن آمنة أثناء هبوب الرياح وهطول الأمطار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search