أهداف مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام اليوم 14 يناير 2024

الأحد، 14 يناير 2024 07:19 م

||أهداف مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام اليوم 14 يناير 2024

||أهداف مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام اليوم 14 يناير 2024

في مباراة مثيرة ومتقلبة، تعادل مانشستر يونايتد مع توتنهام بهدفين لكل منهما في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت يوم الأحد 14 يناير 2024 على ملعب أولد ترافورد.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام اليوم

[caption id="attachment_76590" align="alignnone" width="900"]أهداف مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام اليوم 14 يناير 2024 أهداف مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام اليوم 14 يناير 2024[/caption]

هويلوند يفتتح التسجيل مبكرا للشياطين الحمر

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة وسرعة، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة، عن طريق النجم الدنماركي راسموس هويلوند، الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لا تصد ولا ترد، في شباك الحارس.

ريتشارليسون يعيد التوازن للسبيرز

لم يستسلم توتنهام للهدف الأول، وبدأ في الضغط على دفاع مانشستر يونايتد، ووجد ثغرات في خطوطه، وفي الدقيقة 19 من عمر المباراة، تمكن النجم البرازيلي ريتشارليسون من تسجيل هدف التعادل لتوتنهام، بعد صناعة مميزة من النجم الإسباني بيدرو بورو.

راشفورد يضع مانشستر يونايتد في المقدمة مجددا

لم تستمر فرحة توتنهام طويلا، ففي الدقيقة 37 من عمر المباراة، استعاد مانشستر يونايتد تقدمه في النتيجة، عن طريق النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، الذي سجل هدفا رائعا من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد صناعة من النجم هويلوند.

بيتانكور ينقذ نقطة لتوتنهام في الوقت المحتسب بدل الضائع

في الشوط الثاني، حاول توتنهام البحث عن هدف التعادل، وزاد من وتيرة هجماته، وأضاع العديد من الفرص السهلة، بينما كان مانشستر يونايتد يحاول الحفاظ على تقدمه، والاعتماد على المرتدات، وفي الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني، تحقق ما كان يسعى إليه توتنهام، عندما سجل النجم الأوروجوايني رودريغو بيتانكور هدف التعادل الثاني لتوتنهام، بعد صناعة من النجم الألماني تيمو فيرنر.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام

https://youtu.be/ga6DrzYdyl0?si=LqjN0Vf5UsVLmFfU

توتنهام يحافظ على المركز الخامس ومانشستر يونايتد يتراجع إلى المركز السابع

بعد هذا التعادل، بقي توتنهام في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، في انتظار باقي مباريات الجولة، والتي قد تغير ترتيب الفرق في جدول الترتيب، أما مانشستر يونايتد، فيتواجد في المركز السابع برصيد 32 نقطة، وبات بحاجة إلى تحسين أدائه ونتائجه، إذا أراد المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search